مشاهدة فيلم بيت الروبي egybest كامل عبر لاروزا
مشاهدة فيلم بيت الروبي egybest كامل عبر لاروزا

مشاهدة فيلم بيت الروبي egybest كامل عبر لاروزا

Rayan
دوريات
Rayan25 يونيو 2023

وتدور أحداث بيت الروبي egybest لاروزا في إطار تشويق درامي وكوميدي. يقدم خلاله الفنان كريم عبد العزيز شخصية إبراهيم الروبي المعروف بـ “المؤثر” الذي يواجه العديد من المواقف المتتالية خلال أحداث الفيلم.

يشارك عبد العزيز لأول مرة مع المخرج بيتر ميمي في السينما والثالثة بشكل عام، وتشارك ببطولة الفيلم الممثلة اللبنانية نور التي تقدم دور زوجة كريم وهي طبيبة وتسرق طفلاً من طفل مستشفى لتحقيق حلم الأمومة.

تدور أحداث الفيلم حول كوميديا اجتماعية تدور حول زوجين لديهما بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشاكل في الخصوبة، مما يجبرها على خطف أحد الأبناء لتجاوزها، وكريم عبد العزيز ونور يلعبان دور الزوج والزوجة. يلعب كريم محمود عبد العزيز دور الأخ الأصغر المسلسل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج محمد محسن.

مشاهدة فيلم بيت الروبي egybest كامل عبر لاروزا

كريم عبد العزيز هو ممثل ومنتج مصري. ولد في 17 يونيو 1960 في مدينة القاهرة، مصر. يُعتبر كريم عبد العزيز واحدًا من أبرز النجوم في صناعة الترفيه المصرية والعربية. بدأ مشواره الفني في الثمانينيات، وحقق شهرة واسعة بأدواره المتنوعة في الأفلام والمسلسلات. يتميز بأداءه المميز وقدرته على تجسيد الشخصيات بطريقة واقعية وعفوية.

قدم العديد من الأدوار البارزة في أفلام مثل “الجزيرة” و”الأسطورة” و”فول الصين العظيم” و”الباشا تلميذ”، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى السينما، شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، مثل “نيللي وشريهان” و”الأخ الكبير” و”العراف” و”الإمام الجليل”، وقد حققت هذه المسلسلات نسب مشاهدة عالية ونجاحًا كبيرًا.

بجانب موهبته في التمثيل، العديد من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية كمنتج، حيث تعاون مع عدد كبير من المخرجين والفنانين المشهورين. ويعد أحد رموز الفن المصري والعربي، وقد حصد العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرته الفنية الحافلة. تميزت أعماله بالتنوع والجودة، وله قاعدة جماهيرية كبيرة تحب وتحترم عمله وموهبته الفنية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.