مشاهدة فيلم what every french woman wants egybest مترجم كامل
مشاهدة فيلم what every french woman wants egybest مترجم كامل

مشاهدة فيلم what every french woman wants egybest مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan24 يونيو 2023

مشاهدة فيلم what every french woman wants egybest مترجم كامل. وهو الفيلم الفرنسي Les Explits d’un jeune Don Juan، المعروف أيضًا باسم What Every Frenchwants. هو فيلم فرنسي إيطالي عن سن الرشد من تأليف وإخراج جيانفرانكو مينجوزي. يعود روجر إلى المنزل من المدرسة الداخلية في سن السادسة عشرة خلال إجازته وتصف هذه القصة كيف تأثر سن البلوغ بشدة في منزل مليء بالنساء الجميلات. هؤلاء النساء لديهن ارتباطات سابقة مع رجال آخرين في الخارج، وخلال هذا الوقت، يلقبهم روجر، ثم يضع خططًا لإيقاع هؤلاء الرجال.

في صيف عام 1914، عاد روجر، وهو تلميذ يبلغ من العمر 15 عامًا، إلى المنزل لقضاء إجازاته بعد أن ظل بعيدًا لمدة ثلاث سنوات في مدرسة داخلية. عاد إلى المنزل برفقة السيدة مولر الحسية، ومنذ البداية، نظر روجر الشقي هنا وهناك علامات واضحة على أن هذا لن يكون صيفًا عاديًا. بدون شك، لم يتغير الكثير في غيابه، ومع ذلك، أصبح روجر الآن تقريبًا رجلًا بالغًا مليئًا بالفضول الجنسي المتزايد باستمرار والذي يتطلب الحضور.

فيلم what every french woman wants egybest مترجم

علاوة على ذلك، قصر والديه هو ملعب محير مليء بالنساء، بما في ذلك شقيقاته وخالته والمربية والخادمات الواعدات جدًا. خلال النهار، لا يحدث شيء كثيرًا، لذا يمكن أن تكون الحياة مملة إلى حد ما بالنسبة لمراهق داخل منزل شاسع وشبه شاغر دون أن يفعل شيئًا، على الرغم من ذلك قريبًا، روجر على وشك اكتشاف الأسرار الصغيرة القذرة لكل فرد بفضل المواقف التي لا يمكن تصورها خلف الأبواب المغلقة والتي لا بد أن توقظ القوة للمراهقين النائمة.

قبل مضي وقت طويل، سيتحول روجر من طفل لطيف، إلى نذل صغير غريب الأطوار، ومع ذلك، فإن الحياة دائمًا لديها شيء آخر لتقدمه. عندما تندلع الحرب العالمية الأولى، تصل الأخبار غير المتوقعة إلى القصر ولهذا السبب، فإن الدعوة إلى حمل السلاح ستتطلب من كل رجل في المنزل. وترك روجر بمفرده ليواسي النساء الفقيرات غير المحميات. بمجرد ترويض روجر، سوف ينتهز الفرصة ومثل الديك في بيت الدجاجة سوف يتقن نفسه في النهاية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.