مشاهدة فيلم through my window across the sea egybest مترجم كامل

مشاهدة فيلم through my window across the sea egybest مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan24 يونيو 2023

مشاهدة فيلم  through my window across the sea egybest Netflix مترجم كامل. وهو فيلم رومانسي إسباني من إخراج مارسال فوريس من سيناريو إدوارد سولا. في الفيلم، تبدأ راكيل في سرد ​​قصة حياتها. في فصل دراسي، نراها ترفض قراءة مهمتها على الرغم من أنها تعرف كيف تكتب قصة، إلا أنها ليست شجاعة بما يكفي لسردها. ثم قالت إن قصتها لم تبدأ في هذا الفصل، إنها في الواقع تبدأ في منزلها.

منزلها كما وصفته هو مسكن متواضع انتهى به المطاف، خلال فترات الصعود والهبوط، محاطًا بإمبراطورية تسمى قصر هيدالغو. هيدالغوس هم جيرانها المجاورون لكن أسلوب حياتهم مختلف تمامًا عن أسلوب حياتها. يمتلك Hidalgos Alpha 3، وهي واحدة من أكثر الشركات نفوذاً في البلاد، ومقرها هو المبنى الأكثر روعة في برشلونة.

تشير Alpha 3 إلى ورثة الإمبراطورية الثلاثة، الإخوة Hidalgo ،Artemis ،Ares وApolo. راكيل لديه هوس غير صحي بآريس لكنه لم يقل له كلمة واحدة. إنها تعرف كل ما يفعله وتحب جمع المعلومات عنه. تشكر Apolo Raquel على السماح لهم باستخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بهم لأن شبكتهم معطلة. إنها مرتبكة وتكتشف أن آريس قد اخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بها وقام باختراق كلمة مرور Wi-Fi. في اليوم التالي، تتبع راكيل آريس في منطقة غابات منعزلة، حيث تواجهه بشأن اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بها.

فيلم through my window across the sea egybest مترجم

رداً على ذلك، كتب كلمة المرور على يدها وسألها عن سبب وجود رمز يقول، “آريس، إله يوناني”. يتبادلون الكلمات مما يؤدي إلى اعتراف راكيل بأنها تحبه وتريده أن يقع في حبها. في الليل، تفصل شبكة Wi-Fi لتؤكد أنها هي من يتحكم فيها. لكن آريس تتسلق نافذتها إلى غرفتها وتعيد توصيلها بها مرة أخرى. يتشاركون لحظة مشبعة بالبخار تجعل راكيل ترغب في المزيد. في اليوم التالي، دعتها آريس إلى حفلة حيث تغويه لكنها لم تسمح له بالحصول على ما يريد وتصرخ أن الكرمة عاهرة.

في وقت لاحق، تشتري مشروبًا لأبولو الذي يشرب كثيرًا ولا يريد العودة إلى مكانه. تأخذه إلى منزلها بمساعدة صديقتها دانييلا. في الطريق إلى منزلها، كسرت Apolo هاتفها عن طريق الخطأ. تتسلق آريس شباكها مرة أخرى وتقول إنه حتى يذهب والدهم إلى العمل، لا يمكنهم العودة إلى المنزل. ينفتح عليها آريس بشأن وفاة جده وكيف أنه يعاني من الحساسية مثله تمامًا. آريس تقدم لراكيل هاتفًا جديدًا لكنها غير راضية عن هذه الإيماءة.

لذلك تذهب إلى منزله لإعادة الهاتف، لكن الأمور تصبح مشبعة بالبخار وينتهي بهم الأمر بممارسة العلاقة. لكن بعد ذلك، يتصرف آريس غير مبال مما يجعل راكيل غاضبة حقًا وتغادر. تدرك أنها تركت المنجد في مكانه فتعود للحصول عليه. انتهى بها الأمر إلى البقاء في الليل ولكن في الصباح طردها مرة أخرى وجعلها تغادر. أصدقاء راكيل، دانييلا ويوشي يحضرونها إلى حفلة لمساعدتها على التخلص من آريس حيث تسكر. يراها آريس في الشارع في وضع ضعيف ويأخذها إلى منزلها.

يعترف آريس بأنه كان يدفعها بعيدًا لأنها تجعله يشعر بالأشياء وكيف أن والده قد حدد له بالفعل طريقًا يتبعه. طريق لا يتضمن الوقوع لأي فتاة. يخبر آريس راكيل أنه يهتم بها بصدق ويطلب منها أن تمنحه فرصة أخرى. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام هذه المرة. ولكن هذا حتى اصطحب آريس راكيل إلى حفلة عائلية ليثبت نقطة لوالده. هناك، تشعر راكيل بالإهانة عندما ترى والدتها تعمل كنادلة.

نهاية الفيلم

راكيل تجري محادثة صادقة مع والدتها حيث تخبرها ألا تتبع خطى والدها. كان والدها كاتبًا عظيمًا، لكنه لم يكن لديه الشجاعة لنشر روايته. إنها تشجعها على قطع كل الدراما وتخبر آريس فقط بما تشعر به حيال ذلك. يذهب راكيل إلى منزل آريس ليخبره بذلك تمامًا ولكن لا يسمح له بالدخول إلى المنزل لأن كل فرد في عائلته يشعر أنها مصدر إلهاء سيمنعه من تحقيق أهدافه. يعصي آريس الجميع ويركض إلى الحفلة حيث يتجنب يوشي كسر قلب راكيل مرات عديدة.

يوشي غاضب ولا يسمح لآريس بالتحدث إلى راكيل. يتبادلون الكلمات التي تؤدي إلى معركة حيث يدفع يوشي آريس إلى بركة فارغة جزئيًا، ويسكب الكلور فيها وهو يستدير بعيدًا. يزوره راكيل في المستشفى ويبقى بجانبه طوال الوقت حتى يتعافى تمامًا. بعد الذعر، تركته عائلة آريس يفعل ما يشاء. لذلك قرر دراسة الطب في ستوكهولم. في المطار، اعترف آريس بأنه تعمد كسر شبكة Wi-Fi حتى يتمكن من التحدث معها. أخيرًا أصبحت راكيل شجاعة بما يكفي لتروي قصتها، لذا بعد أربعة أشهر نشرت كتابها بعنوان “عبر نافذتي”. تتدحرج أرصدة النهاية كما نرى آريس تتسلق نافذتها لتفاجئها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.