مشاهدة فيلم beau is afraid 2023 egybest مترجم كامل شاهد فور يو

مشاهدة فيلم beau is afraid 2023 egybest مترجم كامل شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan21 يونيو 2023

مشاهدة فيلم beau is afraid 2023 egybest مترجم كامل شاهد فور يو. وهو فيلم رعب كوميدي سريالي أمريكي كتبه وأخرجه آري أستر، الذي يعمل أيضًا كمنتج مشارك. يقوم ببطولة الفيلم جواكين فينيكس بصفته الشخصية الرئيسية، بو واسرمان، ويتضمن أيضًا طاقمًا داعمًا يتكون من باتي لوبوني، وناثان لين، وآمي رايان، وكايلي روجرز، وباركر بوسي، وستيفن ماكينلي هندرسون، وهايلي سكوايرز، مايكل جاندولفيني وزوي ليستر جونز و ريتشارد كايند

بو واسرمان هو ابن سيدة الأعمال المشهورة والثري، منى، المسؤولة عن بناء إمبراطورية كبيرة. يكبر من دون أب، تقول والدته إنه مات في الليلة التي تم فيها تصور Beau بسبب نفخة قلبية ناجمة عن هزة الجماع. عندما كان مراهقًا في رحلة بحرية مع والدته، التقى بو بفتاة تدعى إيلين ويقع في حبها. تعد القبلتان بالبقاء عذارى حتى يلتقيا مرة أخرى كبالغين. كشخص بالغ، يكون Beau قلقًا للغاية ويعيش بمفرده في مدينة تعصف بها الجريمة.

يستعد لرحلة لرؤية والدته في ذكرى وفاة والده، لكنه يفتقد طائرته بعد سرقة مفاتيحه وأمتعته من بابه. اتصل بو والدته لشرح الموقف، لكنها رفضته. بعد أن تم قفله من قبل المشردين المختلطين طوال الليل، حاول الاتصال بوالدته، فقط ليقوم بالرد عليها من قبل سائق UPS الذي أخبره أنها قُطعت رأسها في حادث. بعد مواجهات عنيفة مع متسلل في المنزل، ثم من قبل ضابط شرطة وقاتل في الشارع، تصطدم شاحنة طعام بو.

فيلم beau is afraid 2023 egybest مترجم

يستيقظ بو مصابًا بعد يومين في منزل الزوجين، غريس وروجر، اللذين يعيشان مع ابنتهما المراهقة الغاضبة توني، ويهتمان بمحارب قديم غير مستقر يُدعى جيفز، الذي كان رفيق معركة ابنهما الراحل بعد أن قُتل. أثناء القتال يتصل بو بمحامية منى، الدكتور كوهين، الذي يوبخه ويخبر بو أنه على الرغم من العادات اليهودية بوضع الجثة للراحة في أسرع وقت ممكن، إلا أن رغبتها الأخيرة كانت ألا تدفن حتى يكون حاضرًا. يعد روجر بأخذ بو إلى ملكية والدته في أقرب وقت ممكن، لكنه يصر على أن يستريح بو حتى يشفى.

في يوم إطلاق سراح بو، حاول توني إجباره على شرب علبة من الطلاء، قبل أن تفعل ذلك بنفسها، وتنتحر. تدخل جريس على Beau واقفاً فوق جسد توني ويلومه بعنف على وفاتها. بينما يهرب Beau إلى الغابة، ترسل Grace جيفز من بعده. تائهًا في البرية، يصادف Beau مجموعة من الممثلين المسرحيين المتنقلين. تمت دعوته إلى بروفتهم وأصبح مفتونًا بالمسرحية، متخيلًا نفسه على أنه بطل الرواية، الذي يقضي حياته بأكملها في البحث عن عائلته بعد أن انفصلوا عن طوفان.

يقترب رجل من Beau ويخبره أنه يعرف والده، الذي يقول إنه لا يزال على قيد الحياة. تعرضت الفرقة لكمين من قبل جيفز، حيث قام بذبح العديد من الممثلين في هذه العملية ؛ ويهرب بو أعمق في الغابة. يتنقل Beau بقية طريقه إلى الحوزة، فقط ليجد أنه قد فاته للتو جنازة والدته. يستيقظ Beau من غفوة عندما تصل امرأة متأخرة إلى الخدمة، وتدرك أنها إيلين. يعيدون الاتصال قبل ممارسة العلاقة. يخشى بو أنه سيموت عند بلوغه الذروة لكنه يشعر بالارتياح عندما ينجو.

نهاية beau is afraid 2023 

ومع ذلك، ماتت إيلين في المنتصف، جسدها متجمد. ثم تظهر منى من الظلال وتكشف أنها كانت على قيد الحياة وتتجسس عليه طوال رحلته. إنها تخجل Beau لأنها لم تحبه بما فيه الكفاية ويطالب بمعرفة الحقيقة عن والده. تأخذه منى إلى العلية، حيث يعلم Beau أنه ليس لديه أخ توأم فحسب، بل أن والده هو في الواقع وحش عملاق على شكل مجسم. في تلك اللحظة، اقتحم جيفز المنزل وقتله الوحش. بعد مزيد من الإذلال من والدته، يخنقها العاشق الغاضب لفترة وجيزة قبل أن تنهار.

في حالة صدمة، يترك العقار على زورق آلي. بعد دخوله الكهف، بدأ محرك القارب في التوقف، وفجأة وجد نفسه في ساحة مزدحمة للمحاكمة لكونه ابنًا سيئًا، حيث قامت منى والدكتور كوهين بدور المدعي العام ومحامي رخيص يدافع عن بو. مع لصق قدميه على القارب، يحاول الدفاع عن نفسه ومناشدة والدته، لكنها لا تستجيب. بعد أن أدرك أنه ميؤوس منه تمامًا في وضعه، قرر قبول مصيره. ينفجر المحرك، وينقلب القارب ويغرق بو. الحشد يغادر الساحة بصمت مع الدكتور كوهين ومنى، اللذان يبكيان بلا حسيب ولا رقيب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.