مشاهدة فيلم mavka the forest song 2023 egybest مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم mavka the forest song 2023 egybest مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم mavka the forest song 2023 egybest مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan21 يونيو 2023

مشاهدة فيلم mavka the forest song 2023 egybest مترجم ماي سيما. وهو فيلم درامي أوكراني للكوميديا ​​والرسوم المتحركة بالكمبيوتر من إخراج Oleh Malamuzh وOleksandra Ruban. استنادًا إلى المسرحية الشعرية The Forest Song للشاعرة Lesya Ukrainka ، يستوحي الفيلم الإلهام من الأساطير الشعبية الأوكرانية والسلافية. عرض الفيلم لأول مرة في أوكرانيا في 2 مارس.

يصف فيلم الرسوم المتحركة العلاقة بين أرواح الغابة والناس. الشخصية الرئيسية من بين سكان الغابة هي Mavka اللطيفة والساذجة، التي تستيقظ في الربيع لإيقاظ بقية الأرواح. الموسيقي لوكاس، لإنقاذ عمه المريض ليو، يذهب إلى الغابة الغامضة والمحظورة للعثور على شجرة الحياة بناء على اقتراح من كيلينا القاسية. في الواقع، تريد Kylina استخدام القوة المغذية للشجرة للحصول على الشباب الأبدي. يعجب مافكا بموهبة لوكاس الموسيقية وتنشأ المشاعر بينهما.

فيلم mavka the forest song 2023 egybest مترجم

ومع ذلك، فإن كيلينا وخططها لتدمير الغابة تقف في طريق إقامة علاقات جيدة بين سكان الغابة السحرية والبشر. من أجل تحقيق أهدافه، يحرض Kylina القرويين ضد أرواح الغابة. تبدأ معركة رهيبة بينهما. خلال هذه المعركة، تستدعي Mavka، بصفتها حارس الغابة، One ،Who Sits in the Rock لمنحها قوة نارية مميتة. بفضل هذه القوة، تقوم مافكا بطرد القرويين من الغابة، لكن وعيها يسلبها واحدة، من يجلس في الصخرة. عاصفة نارية مميتة تهبط على القرية البشرية. ومع ذلك، بفضل موسيقى لوكاس والأغنية الشائعة، تمكن القرويون من إيقاظ مافكا وإيقاف العاصفة النارية وإنقاذ أنفسهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.