سبب وفاة محمد جديان البغيلي ويكيبيديا في الكويت
سبب وفاة محمد جديان البغيلي ويكيبيديا في الكويت

سبب وفاة محمد جديان البغيلي ويكيبيديا في الكويت

Rayan
دوريات
Rayan21 يونيو 2023

تحديداً في هذه الساعات، يبحث الكثير من الناس عن سبب وفاة محمد جديان البغيلي ويكيبيديا في الكويت، وتفاعل العديد من المغردين على موقع تويتر، وتفاعلوا مع خبر الوفاة. وتوفي الراحل، صباح الثلاثاء 20 يونيو 2023 بالكويت، وكان الفقيد قبيل وفاته يعاني من أزمة صحية اشتدت في أيامه الأخيرة.

وكتب المحامي الكويتي ناصر الدويلة في تدوينة عبر تويتر: “فجعت بخبر وفاة الأخ العزيز محمد جديان البغيلي رحمه الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وأعزي أسرة الفقيد وأحبابه. وكان رحمه الله مثالًا للأدب الجم وقدوة في التواضع والمحبة والصبر والاحتساب”.

سبب وفاة محمد جديان البغيلي ويكيبيديا

وأعلنت مصادر عائلية، أن العزاء في ديوان ابناء جديان البغيلي (اشبيلية ق4 ش442 م 24)، وتم دفن الراحل في مقبرة صليبخات، هي مقبرة تقع في منطقة صليبخات في الكويت. تعتبر واحدة من أكبر المقابر في البلاد وتعود إلى عقود عديدة. وتأسست في الستينيات وتوسعت بمرور الوقت لتستوعب عددًا كبيرًا من القبور.

تشتهر المقبرة بتصميمها الهادئ والجميل، وتحتوي على مساحات خضراء وممرات مظللة توفر بيئة هادئة ومريحة لزوار المقبرة. وتتوفر في المقبرة مقابر للمسلمين والمسيحيين وأتباع الديانات الأخرى. تحتوي المقبرة على أجزاء مخصصة للدفن وتوفر مرافق مثل قاعات الصلاة والتجهيزات اللازمة لمراسم الجنازة.

تعتبر مقبرة صليبخات مكانًا هامًا للذكرى والتراث في الكويت، حيث يتوافد الكثير من الناس لزيارة قبور أقاربهم وأحبائهم. يُشجع الزوار على الالتزام بالآداب والاحترام أثناء زيارة المقبرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.