مقلب مقطع السوداني كامل يشعل تويتر
مقلب مقطع السوداني كامل يشعل تويتر

مقلب مقطع السوداني كامل يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan21 يونيو 2023

مقلب مقطع السوداني كامل تويتر. بعد الانتقادات الواسعة التي أعقبت هذا الرجل السوداني، بعد المزحة التي حدثت له من صانع محتوى شهير، نال ضجة كبيرة على منصات السوشال ميديا. وتعرض صانع الفيديو صاحب المقلب لانتقادات واسعة من جميع الجنسيات لعدم نشره هذا الفيديو الذي قد ينهي حياة الرجل السوداني الاجتماعية والعائلية وهو ما حدث بالفعل.

وبعد تعليقات رواد التواصل اتفقوا معه، وعلق آخرون بأنه لا يمكن نشر مقطع فيديو دون إذنه، أي أنه وافق على ذلك بمبلغ معين، وخرج مصور الفيديو في فيديو آخر بعد الكثير من الانتقادات. وذكر أنه تمت الموافقة على نشر الفيديو بعد مساومة طويلة، وذكر أنه لا يمكن نشر الفيديو دون موافقة صاحبه. لكن سرعان ما نشر صاحب المزحة السوداني مقطع فيديو ظهر فيه أنه لم يكن على علم بذلك، وأن هذا الفيديو كان سبب قطع العلاقة مع أشقائه وأطفاله وطلاق زوجته.

مقلب مقطع السوداني تويتر

تصدرت منصات السوشال ميديا في المملكة العربية السعودية بمقطع فيديو لمقلب “استفزازي” قام به شابان ضد مواطن سوداني الجنسية. فكرة المقلب الاستفزازي تقوم على تضليل “الضيف” بأن إحدى الفتيات أعجبت به أثناء تواجدهما معًا في سيارة أجرة أو سيارة تعمل على تطبيقات خاصة.

ويظهر الفيديو صاحب المقلب متنكرًا بزي “الفتاة المنقبة” ويجلس في المقعد الخلفي للسيارة، والتي بدورها تغازل الضيف وتجعله يعتقد أنها معجبة به وترغب في التواصل معه حتىخارج السيارة.  وأظهر المقطع المجتزأ من مقطع المقلب الاستفزازي رد الضيف السوداني على الفتاة (الرجل المنقب) في المقعد الخلفي، وأبدى اهتمامه بها وإعجابه بها، وتأثر بكلماتها تجاهها.

وكان الأمر مجرد لحظات حتى كشف صاحب المزحة عن هويته وأنه ليس سوى “شاب” يريد تصوير “مقلب” ونشره على قناته الرسمية على “يوتيوب” وكسب المزيد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. وكشف المقيم السوداني، أن حياته “دمرتها” بالكامل بمقطع الفيديو الاستفزازي الذي لم يتجاوز دقيقتين.

وفي مقطع فيديو، روى الشاب السوداني كيف انقلبت حياته رأسًا على عقب بسبب الإساءة التي ظهرت في مقطع الفيديو، خاصة أنه تصدر منصات التواصل الاجتماعي. وقال إن حياته دمرت تمامًا بسبب أولئك الذين لم يحترموا أسرته ونفيه خارج بلاده لكسب لقمة العيش لأسرته.

وتساءل رواد مواقع الإنترنت كيف استطاع صاحب المزحة الإساءة للشباب السوداني وتدمير حياته بهذه الطريقة مقابل الحصول على مزيد من الشهود. وطالب عدد من المغردين على منصة تويتر بمحاسبة صاحب المقلب لعدم طلب الإذن من المواطن السوداني إذا أراد نشر الفيديو أم لا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.