شاهد: فيديو دنيا السطايفية تويتر كامل يتصدر تلغرام تيك توك
فيديو دنيا السطايفية تويتر كامل يتصدر تلغرام تيك توك

شاهد: فيديو دنيا السطايفية تويتر كامل يتصدر تلغرام تيك توك

Rayan
2023-06-20T12:26:42+03:00
دوريات
Rayan20 يونيو 2023

خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت محركات البحث بعمليات بحث مكثفة عن كل ما يتعلق بفضيحة فيديو الجزائرية دنيا السطايفية تويتر كامل يتصدر تلغرام تيك توك. وأكد العديد من متابعي محتوى دنيا أنهم شاهدوا مقطع فيديو فاضحًا لصاحب المحتوى الروتيني اليومي.

وأوضح الذين شاهدوا الفيديو أن فيديو دنيا يتضمن محتوى فاحشًا وغير أخلاقي يتعارض مع القيم العربية والإسلامية في الجزائر والوطن العربي. وهي شابة جزائرية في الثلاثينيات من عمرها وتعتبر منشئ محتوى يعمل في نشر المحتوى الروتيني اليومي.

واكتسبت شعبية كبيرة في الجزائر خلال فترة قصيرة على مواقع السوشال ميديا المختلفة. وهي ربة منزل اتخذت مواقع السوشال ميديا وسيلة للربح من خلال المحتوى الذي تقدمه عن الطبخ. وتنظيف المنزل وما إلى ذلك.

تعتبر دنيا الجزائرية أيضًا من أشهر صانعي المحتوى، والتي تحرص على مظهرها المهذب بالحجاب. ويشهد جمهورها ومتابعيها على تعليمها الجيد وسمعتها الجيدة ومحتواها الجميل.

فيديو دنيا السطايفية تويتر كامل يتصدر تلغرام من هنا

وسط غضب العديد من معجبيها في الجزائر، تباينت ردود الفعل على الكشف عن مقطع فيديو فاضح منسوب إلى دنيا. وأخذ التريند في البحث العالمي “جوجل” قفزة كبيرة نحو الفيديو الفاضح الذي لا وجود له بالفعل.

بينما أكد العشرات من رواد الإنترنت في التعليقات أنه ظهر في مقطع غير لائق، لا تزال هناك آراء غير مؤكدة وحملة لتقويض سمعتها. ولعل ما يزيد حب الناس لها هو مظهرها المهذب، وولعها بارتداء الحجاب، وتجنبها الملابس التي من شأنها أن تغضب متابعيها.

في الآونة الأخيرة، روجت عدة حسابات وعدة مستخدمين لفيديو يزعم أنه لللشابة دنيا. وحتى تاريخ هذا النص، لم يتم الكشف عن مقاطع فيديو مسيئة أو صور عارية، كما ادعى البعض.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.