شاهد: فيديو دنيا السطايفية يتصدر في الجزائر
فيديو دنيا السطايفية يتصدر في الجزائر

شاهد: فيديو دنيا السطايفية يتصدر في الجزائر

Rayan
2023-06-19T16:05:15+03:00
دوريات
Rayan18 يونيو 2023

تصدر مقطع فيديو دنيا السطايفية عمليات البحث الشائعة على “Google” خلال الـ 24 ساعة الماضية في الجزائر. وفي التفاصيل، ادعى عدد من نشطاء السوشال ميديا، وخاصة “فيسبوك”، أنه تم تسريب مقطع فيديو فاضح لصاحبة المحتوى الروتيني اليومي “السطايفية”، ما دفع معجبيها للبحث عن الحقيقة.

تباينت ردود الفعل حول ظهور فيديو فاضح منسوب لدنيا وسط غضب كثير من محبيها في الجزائر. وسجل التريند في البحث العالمي “جوجل” ارتفاعًا هائلاً نحو فيديو دنيا السطايفية الفاضح، وهو في الحقيقة غير موجود.

ورغم تأكيد العشرات من رواد الإنترنت في التعليقات أنها ظهرت في مقطع غير أخلاقي، إلا أنها لا تزال آراء غير مؤكدة، ويبدو أنها حملة للنيل من سمعتها.

الجدير بالذكر أن السطايفية من أشهر مواقه التواصل في الجزائر، خاصة على موقع فيسبوك، حيث تقدم محتوى يومي مميز، وتسلط الضوء على الروتين الذي تقدمه، مثل طريقة تنظيف المنزل وأشياء أخرى.

ولعل ما زاد حب الناس لها هو مظهرها المهذب، وحرصها على ارتداء الحجاب، وكذلك تجنب الملابس التي تثير استياء المتابعين.

في الآونة الأخيرة، روجت العديد من الحسابات وعدد من المستخدمين لفيديو مزعوم لها، وحتى تاريخ هذا النص، لم يتم الكشف عن مقاطع فيديو مسيئة أو صور عارية، كما يدعي البعض.

سطيف هي مدينة جزائرية تقع في شمال شرق البلاد وتعد ثالث أكبر مدينة في الجزائر من حيث عدد السكان. تعتبر سطيف مركزًا ثقافيًا وتاريخيًا هامًا في البلاد، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية والأثرية.

تشتهر سطيف بالعديد من المواقع الجذابة، بما في ذلك موقع قلعة المركب الذي يوفر إطلالة رائعة على المدينة والمناطق المحيطة بها. كما توجد في المدينة العديد من الجوامع والمساجد التاريخية، مثل جامع الكتانة وجامع سيدي المجاز.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر جبال الأوراس المجاورة لسطيف واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في الجزائر وتجذب الكثير من السياح. بالنسبة للسكان الذين يعيشون في سطيف، يعتبرون سطيفيين. وتعد الثقافة السطيفية متنوعة وغنية، حيث تتأثر بالتراث الأمازيغي والعربي والإسلامي.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.