مشاهدة فيلم Extraction 2 egybest الجزء الثاني مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم Extraction 2 egybest الجزء الثاني مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم Extraction 2 egybest الجزء الثاني مترجم ايجي بست

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan15 يونيو 2023

مشاهدة فيلم Extraction 2 egybest الجزء الثاني مترجم ايجي بست. يعود Chris Hemsworth في دور Tyler Rake في Extraction 2، وهو تكملة لفيلم الحركة الناجح لـ Netflix Extraction، والذي جلب حركة رائعة حتى مع قصته غير المتكافئة. تم تعيينه مباشرة بعد الفيلم الأول، نلتقي Rake، متشبثًا بالحياة بعد أن نجا بالكاد من أحداث الفيلم الأول، عاد كمرتزق أسترالي أسود العمليات، مكلفًا بمهمة قاتلة أخرى: إنقاذ عائلة محطمة لعصابة جورجية لا تعرف الرحمة من السجن الذي يُحتجزون فيه. تستند في الأصل إلى الرواية المصورة Ciudad بواسطة Ande Parks، وإخراج Sam Hargrave وكتابة Joe Russo.

قصة Extraction 2 معقدة وباهتة، ولكن مثل القصة الأولى، فإن عملها يبقيك على اتصال. الحقيقة تُقال، تستبعد كتابة روسو من أداء الحركة القوي من كل من Hemsworth وGolshifteh Farahani. يمكنك أن تطرقها لسردها، لكن استخدام اللقطات الواحدة واتجاه الحركة هو أقوى عنصر في الاستخراج 2 وسبب قوي للمشاهدة. طلقة واحدة هي مطاردة. تتحرك الكاميرا جنبًا إلى جنب مع السيارات، وتواكب السرعة وتوجه نظرها إلى عناصر جديدة للمشهد في لقطة واحدة متينة وغير منقطعة. إن مقدار التنسيق الذي ينطوي عليه تنفيذ تسلسل المطاردة رائع، والقيام بذلك دون انقطاع من خلال قطع القفز هو شيء آخر يستحق الثناء.

فيلم Extraction 2 egybest الجزء الثاني مترجم

في الواقع، خلال الفيلم، يسمح للحركة بالتنفس. سواء كان ذلك في مساحات مفتوحة واسعة أو في أماكن ضيقة، يؤديها Hemsworth أو Farahani، يتم التقاط الحركة دون استخدام قطع القفز. بدلاً من ذلك، يعمل مصمم الرقصات القتالية والمخرج معًا للتأكد من وجود مساحة كافية بين الكاميرا والهدف لإظهار كل لكمة وطعنة وإطلاق. هذا يجعل من العمل المثير الذي لا يحاول إخفاء أخطائه بل يثق في ممثليه للقيام بالعمل على الشاشة بكل إخلاص.

لا يفلت الفيلم من بعض مشكلات CGI السيئة التي ابتليت بها هوليوود لبعض الوقت الآن، لكن اللحظات قليلة ومتباعدة. بدلاً من ذلك، هناك احتضان للحظات العملية العملية التي تبرز استخدام اللقطات ذات المسار الواحد بشكل خيالي. أحدهما، على وجه الخصوص، يتعلق بالنار، ودرع مكافحة الشغب، ومجموعة من الناس. إنها لحظة قوية تساعد اللحظة المشغولة في تحديد الاتجاه. واحد مقابل العديد أو اثنين مقابل العديد هو الأساس للعديد من متواليات القتال في الفيلم، لكننا فيها، لم نفقد خيوطنا أبدًا.

في حين أن قصة Extraction 2 هي أضعف نقاطها، فإن الكيمياء والاحترام بين شخصيات Hemsworth وFarahani ،Rake وNik، هي واحدة من أعلى المستويات. قد تخذلهم الحبكة التي يتم دفع هذه الشخصيات إليها، لكن علاقتهم هي نجم الشمال في الحركة التي تسمح لك بالاهتمام بما يحدث. بالإضافة إلى ذلك، يتم التعامل مع نيك وياز (آدم بيسا) بشكل خيالي. تضيع لحظات الشخصيات الصغيرة في مؤامرات التجسس الأكبر ولكن عندما تظهر  فإنها تجذبك.

كل من Hemsworth وFarahani هما أكثر من براعتهما الجسدية في تسلسلات الحركة ويلتقطها Hargrave، حتى لو كانت تلك اللحظات عابرة. ومع ذلك ، فإن البداية البطيئة لـ Extraction 2 وقصة الاهتزاز قد تجعل الناس ينقرون في وقت مبكر جدًا، ولكن إذا أعطيت الفيلم فرصة وشاهدته حتى العمل الثقيل، فستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.