فيلم ميراكولوس النهضة كامل مترجم او مدبلج ايجي بست الموسم الخامس
فيلم ميراكولوس النهضة كامل مترجم او مدبلج ايجي بست الموسم الخامس

فيلم ميراكولوس النهضة كامل مترجم او مدبلج ايجي بست الموسم الخامس

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan15 يونيو 2023

فيلم ميراكولوس النهضة كامل مترجم او مدبلج ايجي بست الموسم الخامس. وهو فيلم فرنسي موسيقي ثلاثي الأبعاد للرسوم المتحركة للبطل الخارق تم إخراجه ومشاركته بقلم جيريمي زاغ. وهو مقتبس من المسلسل التلفزيوني الكرتوني Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir. ويتبع اثنين من المراهقين الباريسيين، مارينيت دوبين-تشينج وأدريان أغريستي، اللذان يتحولان إلى الأبطال الخارقين ليدي باغ وكات نوير، على التوالي. وذلك لحماية المدينة من الأشرار الفائقين بقيادة Hawk Moth.

تم الإعلان عن الفيلم في عام 2018. ولكن بدأ الإنتاج في عام 2019، مع التأكيد على أن الحبكة ستستكشف أصول الامتياز. تم تثبيت جيريمي زاغ كمخرج وكاتب مشارك مع بيتينا لوبيز ميندوزا. يعمل Zag أيضًا كمنتج من خلال شركة ZAG Inc. تحت شعار The Awakening Production، مع ON Animation Studios وSND، ويعمل هذا الأخير أيضًا كموزع. وهو الفيلم المسرحي الثاني المبني على سلسلة الرسوم المتحركة TFOU من TF1 بعد فيلم 2009 Totally Spies.

يشمل طاقم التمثيل الصوتي:

  • كريستينا في مثل مارينيت دوبين-تشينج / الخنفساء.
  • بريس بابنبروك في دور أدريان أغريستي / كات نوير.
  • ميلا لي بدور تيكي.
  • ماكس ميتلمان في دور بلا.
  • كيث سيلفرشتاين في دور غابرييل أغريستي / هوك موث.
  • سابرينا وايز في دور ناتالي سانكوير.
  • كاري كيرانين بدور علياء سيزير / رينا روج.
  • زينو روبنسون في دور نينو لاهيف / كاراباس.
  • صلاح فيكتور في دور كلوي بورجوا / ملكة النحل.
  • كريستوفر كوري سميث في دور توم دوبين.

تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة من قبل جيريمي زاغ خلال لوحة Miraculous في ComiKon İstanbul في 29 سبتمبر 2018. وكان من المقرر إطلاق الفيلم في الأصل في عام 2021. في 5 ديسمبر 2018، أكد Zag أن مؤامرة الفيلم ستكون مزيجًا بين قصة أصل وقصة المسلسل التلفزيوني. كان إنهاء الموسمين الرابع والخامس من المسلسل قبل الفيلم من أولويات الاستوديو. في اليوم التالي، خلال حلقة نقاشية في Comic Con Experience 2018، كشف Zag أن الفيلم سيكون موسيقيًا وموسيقى مميزة من تأليفه بنفسه.

فيلم ميراكولوس النهضة كامل

في 16 مايو 2019، خلال مهرجان كان السينمائي، تم التأكيد على أن الفيلم سيكون بعنوان Ladybug & Cat Noir Awakening. تم الكشف عن أن إنتاج الفيلم جاري وأن الفيلم وصف بأنه مغامرة خيالية رومانسية. وتم تأكيد عمل مايكل جريسى، مخرج فيلم The Greatest Showman، على الفيلم.

في 5 أكتوبر 2019، تم عرض مقطع رسوم متحركة قصير يظهر الدعسوقة على إنستغرام من Zag. كشف زاغ عن بعض جوانب الفيلم في 8 يناير 2020. بتاريخ 12 فبراير 2020، أُعلن أن Fantawild كان أحد الاستوديوهات التي ساعدت في إنشاء الفيلم وتحريكه. في مارس 2022، تم الانتهاء من تحرير الفيلم. في أبريل 2022، تم الكشف عن أن الفيلم تم إنتاجه بميزانية قدرها 80 مليون يورو، مما يجعله ثاني أغلى فيلم فرنسي على الإطلاق بعد فيلم 2017 Valerian and the City of a Thousand Planets.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x