مشاهدة فيلم culpa mía 2023 egybest مترجم كامل لاروزا
مشاهدة فيلم culpa mía 2023 egybest مترجم كامل لاروزا

مشاهدة فيلم culpa mía 2023 egybest مترجم كامل لاروزا

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan15 يونيو 2023

مشاهدة فيلم culpa mía 2023 egybest مترجم كامل لاروزا. كم مرة تصادف فيلمًا يمنحك الأمل في الاستمتاع بمشاهدة ممتعة مذنبة ولكن ينتهي بك الأمر إلى أن تكون أكثر ساعتين محبطة في حياتك؟ Culpa mia، المترجم بشكل فضفاض إلى My Fault، هو مقطع فيديو رئيسي إسباني أصلي كتبه وأخرجه دومينغو غونزاليس وتم اقتباسه من رواية مرسيدس رون التي تحمل الاسم نفسه. تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب الممنوع التي وقعت بشكل خاطئ في مجملها.

يبدأ الفيلم مع نوح ووالدتها، رافاييلا، تنتقلان مع زوجها الثري حديثًا، ويليام ليستر، لاقتلاع حياة الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا وهي تتغاضى عن فكرة مقابلة أشخاص جدد. على الرغم من أن زوج الأم كان لطيفًا للغاية، إلا أن ابنه الأكبر نيكولاس، المعروف أيضًا باسم نيك، ينجذب إلى نوح، والشعور متبادل بالنسبة لها أيضًا. تؤدي مواجهاتهم المشبعة بالبخار المحظورة إلى العديد من المشاهد غير المريحة، ويحاول الأطفال تطبيع علاقتهم في جميع أنحاء السرد.

إلى جانب ذلك، هناك انتقام مغمور في المؤامرة، حيث تظهر إحدى الشخصيات من ماضيها، مما يعرض نوح وأمها للخطر. كيف سيحمون أنفسهم هذه المرة؟ يمكن التنبؤ بإعداد الفيلم فورًا ، لذلك من السهل افتراض ما سيحدث من الآن فصاعدًا. السيناريو رقيق للغاية لأنه غير قادر على حمل نوعين إلى ثلاثة أنواع في وقت واحد، وهذا هو سبب فشل رواية القصة والسرد. يبدأ الفيلم كدراما مراهقة محظورة ولكن سرعان ما يتحول إلى دراما صابونية.

فيلم culpa mía 2023 egybest مترجم

في مرحلة ما، يبدو الأمر وكأنه فيلم من نوع العصابات حيث توجد سباقات سيارات ومعارك، ثم ينزلق بسرعة إلى ملحمة الانتقام في النهاية. هناك الكثير مما يحدث في وقت أصبحت فيه كولبا ميا مثيرة للغضب. كمشاهد، لا يمكنني التأكيد بما يكفي على عدد المرات التي حاول فيها الكاتب والمخرج تطبيع أي خطوة كان الأشقاء يشعرون بها تجاه بعضهم البعض. المشاهد المشبعة بالبخار بين نوح ونيك هي لإثارة دغدغة الجمهور، وطريقة لجعلهم يبقون في الفيلم على الرغم من تعطل كل شيء من حولهم.

هذا ليس موقف خايمي أو سيرسي لأن قصة حب نوح ونيك تفتقر إلى العمق. يذكرنا الحوار المبتذل بالروايات الشبقية السيئة، مما يجعل الإعداد بأكمله أكثر ارتباكًا. في غضون ساعتين فقط من الفيلم، قدم الكاتب والمخرج العديد من الحبكات الفرعية لدرجة أنهم نسوا إغلاقها في عجلة من أمرهم لإنهاء الفيلم. وهذا فقط لجمهور الفيلم الهندي. نرى قادة Culpa mia يشاهدون Sidharth Anand’s War، تسلسل مطاردة السيارات، على وجه الدقة، لأن نيك ونوح من عشاق سيارات السباق.

لست متأكدًا مما إذا كان هذا قد تمت إضافته لتلبية احتياجات الجمهور الهندي فقط، لكنه شعر بأنه عشوائي. وكان السرد ساحقًا، وبعد فترة، لم يكن هناك طريقة لإنقاذ الفيلم لأن دومينغو غونزاليس اعتمد على خطوط حبكة مبتذلة، مما جعل تجربة المشاهدة مملة تمامًا. عندما تقوم بتوجيه وتقديم دراما صابونية مع طبقات من الحركة والانتقام فيها، سيكون من المثالي إضافة عنصر مفاجأة لجعل هذا الفيلم تجاريًا.

culpa mía 2023 لاروزا

تمس هذه الدراما الماضي المسيء لشخصيتين، لكن الكتابة ضعيفة، وهي تجعلنا نفهم ألمها وتداعياتها. العواطف لا تخرج بالطريقة التي من المفترض أن تظهر. تم أيضًا تقديم حبكة فرعية عن نيك وشقيقته الصغرى ماجي التي تخلت عنها والدتهما، لكن هذا أيضًا ترك مفتوحًا على مصراعيه دون استنتاج. أفترض أنه تمت إضافته لجعل الممثل الرئيسي يبدو منزعجًا للغاية مثل السيدة الرائدة. سيكون هذا طريقهم للتواصل مع بعضهم البعض.

لكن مرة أخرى، ما يزعجني بصفتي امرأة ومشاهدة هو العبء الذي يقع على عاتق النساء الأمهات وفكرة أن حبهن القرباني هو الطريقة الوحيدة لعلاج مشاكل أطفالهن الصحية، بدلاً من الأطباء. ماذا لو استخدم نيك أمواله وأموال والده لمساعدة أخته في مشاكلها الصحية؟ تم توجيه الفيلم بشكل سيئ، حيث لم يكن لدى دومينغو أي سيطرة على السرد بأكمله. كان هناك بعض التناغم بين العملاء المحتملين، لكن الأمر كان أكثر صعوبة من رغبة الجمهور في قضاء المزيد من الوقت على الشاشة للزوجين.

تم كتابة الخيطين بشكل رديء، لأنه لا يوجد أقواس مُعطاة لأي منهما. تعتبر شخصية نوح حدًا مزعجًا لشخصية واجهت إساءة من والدها بقدر ما تعرضت لها والدتها. كونها فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، لا يمكنها أن تفهم أن والدتها ربما تريد أن تكون سعيدة. دافعها للبقاء في هذه العائلة هو فقط بسبب انجذابها غير المناسب لنيك. إن الانغماس في علاقة جسدية مع زوجها غير الشقيق يبدو أنانيًا، ويمكن قول الشيء نفسه عن شخصية نيك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.