شاهد فيلم tremors كامل مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم tremors كامل مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم tremors كامل مترجم على ايجي بست

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan15 يونيو 2023

فيلم tremors كامل مترجم على ايجي بست وهو فيلم كوميدي أمريكي عام 1990 من إخراج رون أندروود. ومن إنتاج برنت مادوك وإس إس ويلسون، وكتبه مادوك، ويلسون، وأندروود وبطولة كيفن بيكون، فريد وارد، فين كارتر، مايكل جروس، وريبا ماكنتاير.

في الفيلم، يرغب العاملان فال ماكي (بيكون) وإيرل باسيت (وارد) في مغادرة بلدة بيرفكشن الصغيرة بولاية نيفادا، حيث سئموا حياتهم المملة. ومع ذلك، فإنها تحدث بعد سلسلة من الوفيات الغامضة وعالم الزلازل القلق روندا (كارتر) يدرس قراءات غير طبيعية تحت الأرض. بمساعدة الزوجين الناجين غريب الأطوار بيرت وهيذر جومر (جروس وماكينتاير)، تحارب المجموعة من أجل البقاء ضد الوحوش العملاقة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والتي تشبه الدودة المتعطشة للجسد البشري.

فالنتين “فال” ماكي وإيرل باسيت عاملان حرفيان يعملان في بيرفكشن، نيفادا، وهي مستوطنة معزولة في الصحراء العالية شرق جبال سييرا نيفادا. في النهاية سئموا من وظائفهم وغادروا إلى Bixby، أقرب مدينة. أثناء مغادرتهم، اكتشفوا جثة ساكن آخر، إدغار ديمز، تطفو فوق برج كهربائي، ولا تزال تتشبث بأعمدة البرج وبندقيته. قرر جيم والاس، طبيب المدينة، أن إدغار مات بسبب الجفاف، ويبدو أنه كان خائفًا جدًا من التسلق.

فيلم tremors كامل مترجم ايجي بست

في وقت لاحق، قتل مخلوق غير مرئي الراعي فريد وقطعان أغنامه. يكتشف فال وإيرل رأسه المقطوع ويعتقدان أن القاتل المتسلسل طليق. يتجاهل عاملان بناءان تحذير فال وإيرل وقتلهما نفس المخلوق، مما تسبب في حدوث انزلاق صخري. يحاول فال وإيرل الحصول على المساعدة بعد تحذير السكان، لكنهما يجدان خطوط الهاتف مقطوعة وأن الانزلاق الصخري قد أغلق الطريق الوحيد خارج المدينة. بعيدًا عن الأنظار، يلتف مخلوق يشبه الثعبان حول المحور الخلفي لشاحنته، لكنه يتمزق عندما يدوس فال على دواسة الوقود ويبتعد، ويتم اكتشافه عند عودتهما إلى المدينة.

يستعير فال وإيرل الخيول لركوب Bixby للمساعدة. لقد وصلوا إلى والاس وزوجته المدفونة في عربة المحطة بالقرب من مقطورتهم، لكن الزوجين مفقودان (بعد أن قُتلا في الليلة السابقة). وبينما هم يضغطون، ينفجر فجأة وحش ضخم يشبه الدودة من الأرض، ليكشف عن المخلوق الشبيه بالثعبان أنه أحد “ألسنة” الدودة العديدة ذات المجسات. بعد طردهم من خيولهم، يهرب الرجال مع الوحش في مطاردتهم.

تنتهي المطاردة عندما يتحطم المخلوق عديم العيون من خلال الجدار الخرساني لقناة المياه ويموت من الاصطدام. روندا ليبيك، طالبة دراسات عليا تقوم بعلم الزلازلالاختبارات في المنطقة، يتعثر في مكان الحادث؛ تستنتج من القراءات السابقة أن هناك ثلاث ديدان أخرى في المنطقة. تصبح روندا وفال وإيرل محاصرين بين عشية وضحاها فوق مجموعة من الصخور بالقرب من إحدى الديدان، ويعتقدون أن المخلوقات تصطاد فريستها من خلال اكتشاف الاهتزازات الزلزالية.

فيلم tremors كامل مترجم

ثم يجد الثلاثي بعض الأعمدة المهملة ويستخدمونها للقفز بالزانة إلى الصخور القريبة، وفي النهاية يصلون إلى شاحنة روندا ويهربون. وبعد عودة الثلاثة إلى المدينة، هاجمت الديدان مالك المتجر العام والتر تشانغ وقتلتهم، مما أجبر الجميع على الاختباء على أسطح منازل البلدة المختلفة. في هذه الأثناء، نجح الزوجان الناجيان، بيرت وهيذر جومر، في قتل أحد المخلوقات بعد استدراجه عن غير قصد إلى مستودع الأسلحة في الطابق السفلي.

في البلدة، تهاجم الدودتان المتبقيتان أساسات المبنى، وتطرقان مقطورة تعود لنيستور قبل أن تسحبه وتلتهمه. أدرك إيرل، وروندا، وميغيل أنهم لا يستطيعون البقاء في المدينة بعد الآن، وصرف انتباه الوحوش بينما يقود فال لودر مجنزر ويسلاسل نصف مقطورة.إلى الخلف؛ يستخدمه الناجون لمحاولة الهروب إلى سلسلة جبال قريبة. في الطريق، تخلق كلتا الديدان مصيدة بالوعة تعطل جرافة الجنزير، ويهرب الناجون إلى بعض الصخور القريبة بحثًا عن الأمان.

لدى إيرل بعد ذلك فكرة لإغراء الديدان وخداعها لابتلاع قنابل بيرت الأنبوبية محلية الصنع. تقتل الإستراتيجية بنجاح دودة واحدة ، لكن الأخير يبصق قنبلة عائدة نحو الناجين، مما يجبرهم على التفرق حيث يدمر الانفجار جميع القنابل المتبقية باستثناء واحدة. ويستدرج فال الدودة الأخيرة في مطاردته إلى حافة منحدر ثم ينفجر القنبلة المتبقية خلفها، مما يخيف الدودة لتتشحن عبر وجه الجرف، حيث تنهار حتى موتها على الصخور أدناه. تعود المجموعة إلى المدينة ، حيث يستدعون السلطات لبدء تحقيق بينما يشجع إيرل فال على متابعة علاقة رومانسية مع روندا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.