حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023 أدبي في فلسطين
حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023 أدبي في فلسطينحل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023 أدبي في فلسطين

حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023 أدبي في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan14 يونيو 2023

حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023 أدبي في فلسطين. تقدم الآلاف من طلاب الثانوية العامة “توجيهي” في فلسطين والشتات، لامتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية، صباح اليوم الأربعاء 14/6/2020.

يتقدم نحو 87817 طالباً وطالبة لامتحانات الثانوية العامة موزعين على 726 قاعة امتحانات في الضفة الغربية وقطاع غزة بالإضافة إلى قاعات في الخارج، وذلك ضمن دورة المرحوم الدكتور محمد عواد.

بسبب كثرة عمليات البحث في محركات البحث عن ورقة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الثاني – الفرع الأدبي – لهذا العام، يوفر “غزة تايم” نسخة منها للطلاب الراغبين في الاطلاع عليها أو الاحتفاظ بها.

كما يوفر حلاً لأسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية بطريقة نموذجية وصحيحة، حتى يتمكن الطلاب من مراجعة إجاباتهم ومعرفة أدائهم في الامتحان. ويتم إعدادها من قبل مدرسين متخصصين ومهرة في هذا الموضوع، وهي تشبه إلى حد بعيد الإجابة النموذجية.

حل أسئلة امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي 2023

كان طلاب التوجيهي قد رحبوا في البداية بسهولة امتحان اللغة العربية، الورقتان الأولى والثانية، لكن الأمر كان مختلفًا تمامًا مع اللغة الإنجليزية التي وصفها المعلمون بأنها صعبة ولم تأخذ في الاعتبار الفروق الفردية بين الطلاب.

أما امتحان التربية الإسلامية، فقد جاء بحسب طلاب متوسط المستوى مع مراعاة بعض الفروق الفردية. لكن طول الكتاب منعهم من إكماله في الوقت المحدد، خاصة في ظل الإضرابات المتكررة الأخيرة.

يأمل الجميع أن تنتهي هذه الامتحانات بشكل جيد، حيث لا يزال لدينا الجغرافيا والرياضيات والثقافة العلمية والأحياء والتاريخ والفيزياء وتكنولوجيا المعلومات في الختام لجميع الفروع الأدبية والعلمية والقانونية والقيادية وغيرها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.