فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل يشعل تويتر
فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل يشعل تويتر

فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan12 يونيو 2023

انتشر على مواقع السوشال ميديا مقطع فيديو الرملة البيضاء lebanon 24، والذي تم رصده في منطقة الرملة البيضاء ببيروت، وأظهر المقطع شابًا وشابة تربطهما “علاقة حميمة” على شاطئ البحر.

التقط أحد المواطنين المشهد من شرفة أحد المباني المطلة على الشاطئ، وتبين أن الشاب والصبية كانوا يسترخون في المكان أثناء ممارستهم لأعمالهم بطريقة فاضحة. وصدرت دعوات لمطالبة قوات الأمن بمنع مثل هذه الأعمال غير الأخلاقية في الأماكن العامة.

بعد انتشار الفيديو الإباحي من رملة البيضاء، أصدرت إدارة المسبح الشعبي بيانًا تناولت فيه ملابسات حادثة فيديو لمشهد إباحي تم التقاطه في المنطقة في وضح النهار على وجه التحديد.

فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 كامل من هنا

وقال بيان ادارة المسبح، إن “موقع الحادثة يبعد حوالي 600 متر عن موقع وادارة المسبح المجاني للجمهور”، موضحًا أن “طول شاطئ الرملة البيضاء يصل إلى 1600 متر فيما تصل مساحته ما يقرب من 144000 متر مربع”.

وأشار البيان إلى أنه “على مسافة 600 متر مسطح، لن يتمكن أحد من التمييز إذا حدث شيء ما”، موضحًا أن مصور الفيديو كان داخل أحد المقاهي في المنطقة. وتساءل: “لماذا لم يصرخ هذا المواطن على الشاب والفتاة من مكانه، ولماذا لم يتصل بالشرطة. أليس كل لبناني خفيرًا، أم أنه راض عن تصوير الفيديو ونشره الذي لا يعرف الغرض من نشره؟

وختم: “سامح الله ناشر الفيلم الذي كان واجبه الاتصال بالشرطة أو بنا وعدم نشر الفيديو وترك مرتكبي الفاحشة ينعمون بفاحشتهم المُخلّة بالآداب من دون مُحاسبة”. وأشعل هذا الفيديو ضجة في أوساط النشطاء الذين طالبوا الأجهزة الأمنية بمنع هذه الأعمال الفاسدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.