مقطع فيديو فضيحة داني براند الكرسي الأصفر يشعل تويتر
مقطع فيديو فضيحة داني براند الكرسي الأصفر يشعل تويتر

مقطع فيديو فضيحة داني براند الكرسي الأصفر يشعل تويتر

Rayan
2023-06-11T12:04:52+03:00
دوريات
Rayan11 يونيو 2023

تصدر مقطع فيديو فضيحة داني براند الكرسي الأصفر Danny the Yellow Chair منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية بصورة واسعة وتصدر محركات البحث بعد انتشاره. وهو من المحتويات العامضة حتى اللحظة، لكن هناك عمليات بحث وسط عدد كبير من النشطاء لمعرفة مضمون الفيديو. وبحسب ما قاله الناشطون، فإن الفيديو يعتبر فاضحًا دون الكشف عن تفاصيله.

ويأتي ذلك في وقت شهدت منصات التواصل الاجتماعي ظهور عدد من الفيديوهات المثيرة للجدل خلال الفترة الماضية، كان آخرها ما يسمى بمقطع “سكي دبي“. وتم تداول مقطع داني الكرسي الأصفر من قبل عدد كبير من النشطاء خلال الساعات الماضية.

ويبحث عنه عدد كبير من الناس، لمعرفة قصته. وهو أحد المحتويات التي أشعلت ضجة كبيرة على منصات السوشال ميديا، حيث تعرض لانتقادات حادة من قبل العديد من النشطاء واعتبروه فيديو فاضحًا. وتغريدات نشطاء تويتر تشير إلى أن الفيديو هو فيديو كارثي وغير أخلاقي، ولا ينصح بمشاهدته بحسب الناشطين.

مقطع فيديو فضيحة داني براند الكرسي الأصفر تويتر

لا يزال الغموض قائمًا حول مقطع داني، الكرسي الأصفر، وحتى تلك اللحظة لم يتم الكشف عن محتوياته، لكن العديد من النشطاء أعربوا عن عدم رضاهم عن هذا المقطع، وكثير منهم أوضحوا أنه مقطع فاضح. وكانت هناك صراعات كبيرة في هذا الصدد في الساعات الماضية. يعتبر فيديو داني الكرسي الأصفر، ومن خلال تحليل تغريدات النشطاء، من المحتويات المهينة وغير المقبولة داخل المجتمعات العربية، واثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل بعد انتشاره.

انتشر المقطع بسرعة على منصات السوشال ميديا في الساعات القليلة الماضية، واحتل المرتبة الأولى في محركات البحث بعد انتشارها، وفيديو داني من محتويات الغموض حتى تلك اللحظة، لكن النشطاء قاموا بالكثير من البحث لفهم محتوى الفيديو، والذي اعتبر بحسب الناشطين فضيحة. لكنهم لم يكشفوا عن تفاصيله. ويأتي ذلك بعد أن شهدت منصة التواصل الاجتماعي ظهور عدد من الفيديوهات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.