شاهد: راما الركابي تنفي فضيحة مزعومة
راما الركابي تنفي فضيحة مزعومة

شاهد: راما الركابي تنفي فضيحة مزعومة

Rayan
دوريات
Rayan10 يونيو 2023

راما الركابي هو الشاب عباس الركابي ويبلغ من العمر 16 عامًا، وهو ناشط اجتماعي عراقي. يعمل عارض أزياء، ومشهور على مواقع الالسوشال ميديا. ولديه عدد كبير من المتابعين على حساباته الرسمية في مختلف مواقع الإنترنت. ويتواصل اجتماعيًا ولديه عدد كبير من المتابعين على صفحاته الرسمية.

منذ أن أصبح عباس أحد أكبر النجوم العراقيين على تيك توك ويوتيوب ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي. سيطرت حادثة عباس الركابي على نتائج البحث في محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية، أكد عباس الركابي أنه يبلغ من العمر 16 عامًا من مواليد مدينة “البصرة” عام 2006. وهو عراقي من جهة والده. ورد الركابي على سؤال المذيع عن عائلته، مؤكدًا أن والده استشهد، مشيدًا بصداقته مع “حسن”.

يعتبر عباس من أشهر نشطاء منصات تيك توك ويوتيوب، إذ يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. يبحث الكثير من العراقيين عن أهم المعلومات عن الشاب العراقي الشهير على تيك توك، وهو من أصول عراقية حسب الجنسية والأصل.

فضيحة راما الركابي

انتشر مقطع فيديو فضيحة عباس الركابي خلال الساعات الماضية. وظهر الناشط الاجتماعي المعروف عباس في مقابلة حصرية مع المذيع العراقي الشهير جاسم العوضي، تحدث فيه عن حياته ومسيرته منذ بداية شهزرته، ثم عرض المذيع مقطع فيديو مما أشعل حفيظة عباس. ووجه برسالة تهديد بعدم عرضه معه مرة أخرى.

وظهر الناشط الاجتماعي عباس، في مقابلة خاصة مع المذيع العراقي الشهير جاسم العوضي. وتحدث فيها عن حياته ومسيرته منذ بداية شهرته، ثم عرضت الإذاعة مقطع فيديو للشاب، الأمر الذي أغضب عباس، وأرسل رسالة تهديد للمذيع بعدم التحدث إليه مرة أخرى، في حال عرض الفيديو على المشاهدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.