شاهد: ما حقيقة فضيحة ليا حمزة leah hamzeh
ما حقيقة فضيحة ليا حمزة leah hamzeh

شاهد: ما حقيقة فضيحة ليا حمزة leah hamzeh

Rayan
دوريات
Rayan10 يونيو 2023

حقيقة فضيحة ليا حمزة leah hamzeh. دائمًا ما يثير مشاهير مواقع السوشال ميديا جدلًا، ومع كل قصة جديدة يزداد البحث عن معلومات عنهم. أعلنت ليا قبل فترة أنها خلعت حجابها في بث مباشر وقررت عدم ارتدائه مرة أخرى. وأثار ذلك جدلاً واسعاً، وطلبت ليا من المتابعين عدم إهانتها وانتقادها، وأنها ستمنع كل من أساء إليها.

ليا هي إحدى مشاهير Tik Tok ولديها الكثير من المتابعين على حساباتها على منصات السوشال ميديا. وهي من مواليد 2004 حوالي 19 سنة من أصل لبناني. وتعرض محتوى مميزًا على حساباتها تمكنت من خلاله من كسب قلوب متابعيها، واستقطبت مقاطع الفيديو الخاصة بها المتابعين ونالت إعجابهم.

حقيقة فضيحة ليا حمزة leah hamzeh

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leah ✨ ليا (@leahhamzeh)

ليا نشطة على منصات التواصل الاجتماعي وتنشر محتوى رائعًا على YouTube وInstagram وFacebook وTikTok. ولدت أيضًا في لبنان عام 2004 وتبلغ من العمر 19 عامًا. لديها قناة يوتيوب منذ أكثر من خمس سنوات، قدمت محتوى يجذب انتباه متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي. وهكذا حققت شهرة كبيرة وأصبحت من المشاهير على السوشال ميديا، والمحتوى الذي تنشره نال إعجاب ملايين المتابعين.

وارتدت الحجاب قبل نحو ستة أشهر. لكن في الآونة الأخيرة، أصبحت حديث رواد التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن خطيبها إلى أن قررت، قبل يومين، خلع الحجاب في بث مباشر، وتتمنت أن تكون لها إرادة قوية. وبالفعل خلعت ليا حجابها بعد أيام من أداء مناسك العمرة، وطلبت من متابعيها عدم انتقادها، ومن ينتقدها سيمنعه من حساباتها.

ليا حمزة تبلغ من العمر 19 عامًا، ولدت عام 2004. تحمل الجنسية لبنانية، وهي ناشطة ومشهورة على تيك توك وإنستغرام. بدأت نشاطها منذ ما يقرب من خمس سنوات، ولديها الكثير من المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي. يمكنك متابعة إنستغرام ليا من هنا، حيث لديها أكثر من 1700000 متابع. كما تنشر صورها ومقاطع الفيديو والمذكرات المختلفة الخاصة بها. ويحظى المحتوى الذي تنشره بإعجاب متابعيها، وتتفاعل معها بالتعليقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.