مشاهدة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan10 يونيو 2023

فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم ماي سيما. وهو فيلم الأبطال الخارقين بالكمبيوتر الأمريكي لعام 2023الذي يظهر فيه شخصية Marvel Comics Miles Morales  Spider-Man، من إنتاج Columbia Pictures وSony Pictures Animation بالتعاون مع Marvel Entertainment، وتوزيعه Sony Pictures Releasing. تتمة لـ Spider-Man: Into the Spider-Verse (2018). تدور أحداثها في أكوان متعددة مشتركة من الأكوان البديلة تسمى Spider-Verse.

على Earth-65، تكافح Gwen Stacy للوفاء بتوقعات والدها قائد الشرطة، الذي لا يعرف أنها Spider-Woman. قبل سنوات، قتلت جوين عن طريق الخطأ أفضل صديق لها بيتر باركر بينما كان مستعجلاً بلا عقل مثل السحلية، وكانت الشرطة تطاردها منذ ذلك الحين. في إحدى الليالي، توجه جوين إلى متحف غوغنهايم في مانهاتن بعد سماع تقارير عن دخيل وصادف نسخة من النسر من عالم بديل بطابع عصر النهضة الإيطالية . الرجل العنكبوت ميغيل أوهارا وجيس دروالوصول باستخدام ساعات إنشاء البوابة وساعد جوين في إخضاع النسر. يواجه جوين على الساحة من قبل والدها ويكشف له هويتها. بذهول من هذا الوحي، حاول إلقاء القبض عليها. تهرب من خلال بوابة الأبعاد مع الآخرين بعد أن منح ميغيل على مضض عضويتها في Spider-Society.

فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم

في Brooklyn on Earth-1610، بعد ستة عشر شهرًا من تدمير مصادم Alchemax، يتكيف مايلز موراليس مع كونه الرجل العنكبوت بينما يفتقد جوين ويكافح من أجل الارتقاء إلى مستوى توقعات والديه. أثناء توجهه إلى تقييم الوالدين والمعلمين، واجه موقع Spot، وهو عالم كان جسمه مملوءًا بالبوابات بعد انفجار مصادم Alchemax. إلقاء اللوم على مايلز لمعضلته، يجلب Spot Miles إلى Alchemax ويكشف أن العنكبوت الذي جاء Miles جاء من عالم آخر عندما كانت Spot تختبر المصادم. ثم ينقل نفسه عن طريق الخطأ إلى فراغ، حيث يتعلم السفر إلى أكوان أخرى تحتوي على مصادم Alchemax لاستخدامها في تقوية نفسه.

تسافر جوين إلى Earth-1610 وتعيد الاتصال بـ Miles، على الرغم من أنها تتعقب سراً البقعة عبر الأبعاد. يشاهد مايلز سرًا جوين يتتبع بقعة إلى الأرض -50101 بينما يأمر جيس جوين بترك مايلز وراءه. بعد أن فتحت Gwen بوابة إلى Mumbattan، الهند، تتبعها Miles، وتعاونوا مع Spider-Men Pavitr Prabhakar وHobie Brown ضد Spot، الذين نجحوا في امتصاص قوة هذا المصادم في العالم. يصطدم مايلز برؤية والده وهو يموت على يد سبوت قبل أن يهرب سبوت. في التدمير اللاحق للمصادم، ينقذ مايلز والد صديقة بافيتر، نقيب شرطة، لكن مومباتان يبدأ في الانهيار بسبب تعطيل “أحداث الكنسي”.

يصل أعضاء Spider-Society لتقييم الضرر الناتج عن شذوذ الأبعاد، بينما يتم إرسال Miles وGwen وHobie إلى مقرهم الرئيسي على Earth-928، حيث يقيم مئات من متغيرات Spider-people في مجمع ضخم. قابل ميغيل وانضم إليه بيتر باركر وابنته ماي داي، حيث يشرح ميغيل كيف تحتوي قصة كل رجل عنكبوت على “أحداث الكنسي”، مثل وفاة نقيب شرطة قريب من سبايدر مان، وهذا الابتعاد عن تلك الأحداث تهدد نسيج الكون المتعدد.

Spider Man Across The Spider Verse مترجم

يدرك مايلز أن وفاة والده، الذي من المقرر ترقيته إلى رتبة نقيب في الشرطة في غضون يومين، هي حدث شرس. يتجادل ميغيل مع مايلز قبل سجنه، لكن Hobie يساعد Miles على التحرر قبل استخدام بوابة لإنهاء Spider-Society. يأمر ميجيل جميع Spider-People بالقبض على مايلز، مما يؤدي إلى مطاردة طويلة محمومة عبر المجمع والمدينة المحيطة. قام ميغيل في النهاية بتثبيت مايلز وكشف أن مايلز هي الشذوذ الأصلي، حيث لم يكن من المفترض أن يصبح سبايدر مان، وهذا العالم الذي جاء منه العنكبوت الذي جاء منه ليس لديه سبايدر مان. يهرب مايلز بمساعدة Margo Kess / Spider-Byte، يعود إلى ما يعتقد أنه بعد منزله. ميغيل، التي ترى جوين كمسؤولية، تطردها من مجتمع العنكبوت.

تتصالح جوين مع والدها، الذي قرر الاستقالة من منصب نقيب الشرطة. وإدراكًا منه أن استقالته هي دليل على إمكانية تجنب الكنسي بأمان، قرر جوين مساعدة مايلز، وترك Earth-65 بساعة بوابة غير شرعية تركها Hobie من أجلها. وعندما يعود مايلز إلى شقته، يكشف لأمه أنه الرجل العنكبوت، الذي لا تتعرف عليه. بعد حدوث خلل، قابل عمه المتوفى آرون ديفيس وعلم أن والده قد مات بالفعل ، أدرك مايلز أنه موجود على Earth-42، عالم العنكبوت الذي عضه. يستجوب آرون مايلز وينضم إليه مايلز أوف إيرث -42، الذي أصبح بروولر.

يسافر ميغيل وجيس وبن رايلي/سكارليت سبايدر إلى Earth-1610 بحثًا عن مايلز بمجرد وصول البقعة ويبدأ هجومه. بعد إرسال بن إلى بعد آخر والتحدث مع والدي مايلز على Earth-1610، قام جوين بتجميع فريق سبايدر للعثور على أميال، يتألف من بيتر ب، ماي داي، بافيتير، هوب، مارجو، سبايدر مان نوير، بيني باركر، وSpider-Ham .

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.