مشاهدة فيلم the secret kingdom 2023 egybest مترجم كامل
مشاهدة فيلم the secret kingdom 2023 egybest مترجم كامل

مشاهدة فيلم the secret kingdom 2023 egybest مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan10 يونيو 2023

مشاهدة فيلم the secret kingdom 2023 egybest مترجم كامل. وهو فيلم خيال علمي أمريكي. يستند إلى مجموعة ألعاب Hasbro’s Transformers، ويتأثر بشكل أساسي بقصة Beast Wars. الفيلم هو الدفعة السابعة في سلسلة أفلام الحركة الحية Transformers. كان بمثابة تكملة قائمة بذاتها لـ Bumblebee (2018) وprequel to Transformers (2007). أخرج الفيلم ستيفن كابيل جونيور من سيناريو لجوبي هارولد ودارنيل ميتاير وجوش بيترز وإريك هوبر وجون هوبر.

في الفيلم، يتعرض العالم الأصلي لـ Maximals، وهو سلالة متقدمة من Cybertronians مع أنماط وحوش تطورت على كوكب غابة استعمرته Transformers منذ فترة طويلة، للهجوم من الإله المظلم الذي يأكل الكوكب Unicron. يسعى رواده، The Terrorcons وجيش من طائرات Predacon بدون طيار، بقيادة بلاء، إلى أعظم قطعة تقنية في Maximals، وهي Transwarp Key، التي يمكنها فتح بوابات عبر المكان والزمان. يضحّي القائد الأقصى أبلينك بنفسه للسماح للقوى العظمى الأخرى بالهروب من الكوكب قبل أن يلتهمه Unicron. الآن تحت قيادة Optimus Primal، تستخدم Maximals المفتاح للفرار إلى الأرض.

فيلم the secret kingdom 2023 egybest مترجم

في عام 1994، يكافح بروكلين، خبير الإلكترونيات العسكرية السابق، نوح دياز، للعثور على وظيفة لإعالة أسرته، وصديقه ريك مقتنع بسرقة سيارة بورش 911 لبيعها، ليكتشف أن السيارة هي أوتوبوت ميراج مقنعة. في الوقت نفسه، تدرس المتدربة في المتحف إيلينا والاس تمثالًا قديمًا للصقر يحمل الرمز الأقصى وينتهي به الأمر بكسره ليكشف عن نصف مفتاح Transwarp المخبأ بالداخل. يطلق المحول نبضًا من الطاقة يكتشفه أوبتيموس برايم، الذي يستدعي الروبوتات الأخرى؛ يتم الاتصال بـ Mirage في منتصف محاولة نوح للسطو، وينتهي الأمر بـ Noah بالركض في مهمة الروبوتات لاستعادة المفتاح حتى يتمكنوا من استخدامه للعودة إلى عالمهم الأصلي، Cybertron.

بعد رسم توقيع المفتاح، يصل الإرهابيون إلى الأرض، وتنشغل إيلينا في الصراع عندما يهاجم الأوغاد الأوتوبوت خارج المتحف. يقتل البلاء Bumblebee ويسرق النصف الرئيسي قبل وصول Maximal Airazor ويطرده. يوضح Airazor لـ Autobots أن Maximals كانوا يختبئون على الأرض منذ آلاف السنين، وقاموا بتقسيم مفتاح Transwarp إلى قسمين لإبقائه بعيدًا عن أيدي Unicron. على الرغم من الخطر، يصر أوبتيموس برايم على إعادة تجميع المفتاح حتى يتمكن الأوتوبوت من استخدامه للعودة إلى ديارهم، بينما يخطط نوح سرًا لتدمير المفتاح من أجل الحفاظ على عالمه آمنًا.

تسمح دراسات إيلينا لها باستنتاج أن النصف الآخر من المفتاح يجب أن يكون موجودًا في معبد مخفي في بيرو، وتتجه المجموعة على متن طائرة الشحن الخاصة بـ Poppy Autobot، طبقة الستراتوسفير. في بيرو، التقوا مع Autobot Wheeljack المتمركز محليًا، والذي يقودهم إلى المعبد، لكن سرعان ما اكتشفوا أن النصف الآخر من المفتاح لم يعد موجودًا. يهاجم الإرهابيون مرة أخرى، وتنتهي المعركة ببلاء يفسد Airazor بطاقة Unicron المظلمة. بعد ذلك، يلتقي الأوتوبوت بـ Optimus Primal وMaximals الآخرين، الذين أوضحوا أنهم قد مروا النصف الثاني من المفتاح، وعهدوا به إلى قبيلة بشرية عملوا معها على مدى آلاف السنين.

the secret kingdom 2023 egybest 

يتفوق فساد Scourge على Airazor، ويقودها إلى الجنون، ويضطر Primal إلى إخراجها من الإنترنت لإنقاذ Elena. في هذه الفوضى، نظرًا إلى أين قادتهم دوافعهم الذاتية، يتفق أوبتيموس برايم ونوح على العمل معًا لهزيمة قوى الشر. بينما يقاتل Autobots وMaximals Tercons وPredacons، يتسلل نوح وإيلينا بالقرب من Transwarp Switch، ويخططان لإلغاء تنشيطه باستخدام رمز وصول كشفته Elena. في المعركة، أصيب Mirage بجروح خطيرة من قبل البلاء، لكنه يحول جسده التالف إلى بدلة تعمل بالطاقة من exo لنوح حتى يتمكنوا من القتال معًا.

ينشط نبضة الطاقة من المفتاح رواسب الطاقة الخاملة تحت الوادي، والتي تغمر جسم Bumblebee بالطاقة وتعيده إلى الحياة، مما يحول مجرى المعركة. يقتل Optimus Prime Scourge، لكن معركتهم تنتهي بتدمير وحدة التحكم في Switch، مما يعني أنه لا يمكن إيقافه. على استعداد للتضحية بنفسه، في أعقاب الصراع، تلقت إيلينا اعترافًا باكتشافها المعبد في بيرو، بينما حضر نوح مقابلة لوظيفة أمنية، لكنه اكتشف أنه تمت دعوته بالفعل للانضمام إلى منظمة الحكومة السرية GI Joe. وفي مشهد منتصف الاعتمادات، تمكن نوح من إصلاح ميراج باستخدام أجزاء بورش غير المرغوب فيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.