مشاهدة الفيلم الفرنسي aka 2023 مترجم ايجي بست
مشاهدة الفيلم الفرنسي aka 2023 مترجم ايجي بست

مشاهدة الفيلم الفرنسي aka 2023 مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan9 يونيو 2023

مشاهدة الفيلم الفرنسي aka 2023 مترجم ايجي بست. وهو فيلم جريمة أكشن من إخراج Morgan S. Dalibert، وكتبه Morgan S. Dalibert وAlban Lenoir وبطولة ألبان لينوار، إريك كانتونا وThibault de Montalembert.

آدم فرانكو (الذي يلعبه ألبان لينوار) ​​هو وكيل عمليات خاص متعدد الهوية يعمل نيابة عن الحكومة الفرنسية تحت قيادة كروجر الغامض (الذي يلعبه تيبو دي مونتاليمبيرت). بعد الانتهاء من مهمة في تونس، تم تكليفه بمهمة جديدة من قبل كروجر تحت إشراف السناتور ماركونيت لطرد والقضاء على أمير الحرب السوداني، مختار الطيب (الذي يلعبه كيفن لين)، وهو المشتبه به الرئيسي في تفجير فندق في باريس.

للاقتراب من هدفه، يتسلل إلى نقابة الجريمة باستوري ويكسب ثقة رئيس العصابات، فيكتور باستوري (الذي يلعب دوره إريك كانتونا)، الذي له صلات معروفة بالطيب. يشق آدم طريقه في الرتب من خلال إظهار قدراته الجسدية خلال مشاجرات مع عصابة منافسة، يقودها زعيم العصابة المصرية أميت. كما أنه يطور صداقة مع زميله في العصابات بي وي (يلعبه سعيدو كامارا) المرتبط بالطيب.

الفيلم الفرنسي aka 2023 مترجم ايجي بست

أثناء العمل مع فيكتور، يرتبط آدم أيضًا بشكل غير متوقع مع ابن زوج فيكتور، جوناثان (نوي شابات). وخلال حفلة عيد ميلاد لجوناثان، قام Pee Wee باستدعاء آدم للانضمام إلى وظيفة سرقة بنك طلبها فيكتور، مما جعله غير قادر على قيادة جوناثان ليوم واحد في حديقة الحيوانات. أثناء هروبهم، تعرضوا لكمين من قبل عصابة أميت، مما أدى إلى تبادل لإطلاق النار في الشوارع.

بعد تبادل إطلاق النار، كان فيكتور غاضبًا، مدركًا أن هناك شامة في عمليته. يكتشف آدم أنها ناتاليا (التي تلعب دورها Sveva Alviti)، زوجة فيكتور، ويحذرها من أنه سيتم اكتشافها قريبًا. أثناء تواجده في حديقة الحيوانات مع أخته هيلين (التي تلعب دورها لوسيل غيوم)، يتم اختطاف جوناثان من قبل أفراد عصابات أميت. يشعر فيكتور بالغضب وتطلب منه ناتاليا دفع رسوم الفدية، لكنه يرفض.

وأثناء إجراء حصص على Pee Wee مع عميل زميل، Cisko (يلعبه Vincent Heneine)، يتم إبلاغ Adam بالاختطاف ويغادر للتسلل إلى مجمع عصابة Amet. بعد شق طريقه عبر المجمع، تمكن آدم من إنقاذ جوناثان وقتل أميت، ولكن ليس من دون إصابته بجروح بالغة. بينما يكون آدم بعيدًا، يكتشف سيسكو الطيب ويواجهه، ليقتل على يد بي وي.

 aka 2023 ايجي بست

في وقت لاحق، بعد أن أدرك أن Cisko لم يستجب لمكالماته ووجد سيارته مهجورة، اقتحم آدم متجرًا قريبًا لمشاهدة لقطات أمنية لمقتل Cisko. تم إخطاره من قبل جهاز إنذار أمن المتجر ، ووصلت الشرطة لاعتقاله، لكن آدم أوضح أنه متخفي وقدم رقم شارته. شهد المشهد يوسف (الذي يؤدي دوره ستيف تينتشو)، أحد مساعدي فيكتور، الذي أدرك أن آدم شامة.

يجمع يوسف بعض رجال فيكتور لإعدام آدم بينما كان يتعافى في شقته. تم اعتراض مكالمة يوسف لفريقه من قبل منى (زميلة آدم ومشغل المراقبة، تلعبها Natoo (YouTuber)) الذي يقضي على رجال فيكتور، وينبه آدم ولكنه أصيب أيضًا بجروح قاتلة في هذه العملية. قرر آدم الذهاب وإنهاء مهمته، وإيجاد بي وي والطيب في مستشفى مؤقت.

يكشف الطيب عن اتهامه من قبل الحكومة الفرنسية – تمت دعوته إلى فرنسا بحجة مناقشة السياسة السودانية، لكنه كان ضحية محاولة اغتيال راح ضحيتها زوجته وأصاب ابنته بجروح خطيرة. ويرجع ذلك إلى العلاقات السابقة مع السناتور ماركونيت، والتي يريد السناتور إخفاءها. كان الطيب يجمع الأموال (ومن هنا سرقة البنك) للعلاج الطبي لابنته، في حين وصفته الحكومة بالإرهابي.

في غضون ذلك، يريد كروجر التنظيف وقد أرسل وحدتين من نخبة الكوماندوز لقتل الطيب وفيكتور وكل من له صلة بالعملية، تحت إشراف السناتور ماركونيت. مع دخول الكوماندوز المستشفى يقتلون الطيب، لكن آدم وبي وي قادران على قتل الكوماندوز والهروب مع ابنة الطيب. يقود كروجر نفسه فريقًا ثانيًا للتخلص من فيكتور وأعضاء العصابة الآخرين.

يحاول كروجر أيضًا قتل أطفال فيكتور، لكن آدم يصل في الوقت المناسب لقتل كروجر ويلتقي مع هيلين وجوناثان. أخيرًا، كشف بي وي وآدم علاقات السناتور ماركونيت بالطيب، التي تصدر أخبار الصفحة الأولى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.