مشاهدة فيلم the little rascals 1994 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم the little rascals 1994 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم the little rascals 1994 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan8 يونيو 2023

مشاهدة فيلم the little rascals 1994 مترجم كامل ايجي بست. وهو فيلم كوميدي عائلي أمريكي عام 1994 أنتجته Amblin Entertainment وأصدرته Universal Pictures في 5 أغسطس 1994. الفيلم عبارة عن اقتباس من Hal Roach’s Our Gang، وهي سلسلة من الأفلام القصيرة من عشرينيات وثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين الذي تمحور حول مغامرات مجموعة من أطفال الحي.

جميع أفراد العصابة هنا، مع شخصيات متشابهة من مسلسل “Our Gang” الكوميدي في الثلاثينيات، تحولت لاحقًا إلى برنامج تلفزيوني في الخمسينيات بعنوان “The Little Rascals”. سيستمتع شباب اليوم بأفعال العصابة الغريبة مثلما فعل أجدادهم. يجري نادي الأولاد “He-man Womun-haters Club” اجتماعاتهم السرية في ناديهم الريفي المصنوع يدويًا. أول أمر لهم في العمل هو التأكيد على كرههم للفتيات.

العنصر الثاني على جدول الأعمال هو تحديد من يجب أن يكون السائق في سباق go-cart السنوي القادم. لقد فاز “كارهي الرجل والمرأة” في السنوات الثلاث الماضية. ينشأ الخلاف، مع ذلك، عندما يتم اختيار البرسيم من أجل الشرف، لكنه استسلم لسحر دارلا الجميلة والمغرية. يعلن لها “معاناته التي لا تموت”. الشعور بالخيانة النادي يصر على البرسيم الحجازي أن يختار بين أصدقائه ودارلا.

فيلم the little rascals 1994 مترجم كامل

ولزيادة معضلة والدو، يكتسح والدو، الطفل الثري البغيض، دارلا بمفرداته المثيرة للإعجاب وأخلاقه المهينة. جميع الأطفال غير معروفين، لكن المظاهر البارزة تشمل دونالد ترامب بصفته والد الطفل الغني، وريبا ماكنتاير في دور إيه جيه فيرجسون، وداريل هانا كمدرس في المدرسة. تم تصميم LITTLE RASCALS بالتأكيد لمجموعة أقل من 12 عامًا، والذين سيستمتعون بـ Porky المؤذ، والحنطة السوداء، والبرسيم، وSpanky، وStymie، وDarla، وWaldo وخاصة كلبهم الرفيق الدائم، Petey.

Reba McEntire في دور AJ Ferguson وداريل حنا كمدرس بالمدرسة. ,يقدم LITTLE RASCALS ترفيهًا للأطفال بدون شخصيات مخيفة أو عنف أو عناصر غامضة. المقالب التي يلعبونها مع بعضهم البعض عبارة عن شطائر غير ضارة نسبيًا من فضلات القطط، وسائد “الوبي”، ومياه الشرب والصابون، على سبيل المثال لا الحصر. باستثناء بعض المناداة بالأسماء غير المبهجة وبعض الإشارات إلى تمرير الغازات، لا يحتوي الحوار على لغة هجومية.

عندما يتم إشعال النيران في ناديهم عن طريق الخطأ، فإنهم يستخدمون البراعة لإخماده. حتى بيتي يساهم في رفع ساقه عليها. في حفلة تنكرية مضحكة، يقف البرسيم الحجازي وسبانكي في شكل راقصات باليه للاختباء من بعض “الرجال الأقوياء” في البلدة الذين يطاردونهم. يحدث العري الضمني مرة واحدة عندما يفقد البرسيم سرواله القصير في حمام السباحة. تتعرض صداقة الأولاد للتحدي، لكنهم يوفقون بين خلافاتهم.

عندما تفوز عربة التسوق الخاصة بهم مرة أخرى، بفضل مساعدة دارلا، خلص أحد الأولاد إلى أنه يجب أن يكون لديهم ناد يحب شيئًا ما. المزعج قليلاً هو مغازلة دارلا المتلاعبة التي تبدو معقدة بعض الشيء لطفلة تبلغ من العمر ثماني أو تسع سنوات. ملاحظة موحية من Reba McEntire إلى البرسيم من المحتمل أن تذهب على رأس الأطفال الصغار، لكنها لا مبرر لها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.