مشاهدة فيلم love again بريانكا شوبرا مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم love again بريانكا شوبرا مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم love again بريانكا شوبرا مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan8 يونيو 2023

مشاهدة فيلم love again بريانكا شوبرا مترجم ايجي بست. والتي تحاول فيه امرأة شابة تخفيف آلام وفاة خطيبها من خلال إرسال رسائل نصية رومانسية إلى رقم هاتفه الخلوي القديم وتكوين اتصال مع الرجل الذي تم إعادة تخصيص الرقم له.

إذا كنت تعتقد أن الفيلم يتبع مؤامرة يمكن التنبؤ بها مع كليشيهات مبتذلة تسير جنبًا إلى جنب مع معظم rom-coms، فأنت على صواب في تقييمك. ومع ذلك، لا يقصد بهذا أن يكون حفرً ، حيث أن الأسلوب المعتمد على الإفراط في الاستخدام يتردد صدى لدى المشاهدين وهو ما يجعل هذا النوع محبوبًا للغاية من قبل الكثيرين.

وعلى الرغم من محاولة التمني في العصر الحديث لجيم ستراوس إنشاء لقاء لطيف لا مفر منه عبر وسيط أكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية – نظرًا لأن استخدام البريد الإلكتروني للعثور على حب حياتك يعتبر الآن قديمًا بعض الشيء – الحب مرة أخرى هو كذلك غريب أنه يخلق انفصالًا فوريًا لا يمكن أن تعوضه أي جوانب أخرى من الفيلم.

فيلم love again بريانكا شوبرا

تعمل ميرا (بريانكا تشوبرا جوناس) على رسم توضيحي لكتاب أطفالها الأخير في مقهى محلي. انضم إليها لاحقًا صديقها، جون (أرينز كين)، الذي توقف للتفاعل السريع مع حب حياته. بعد مغادرته المؤسسة، صدمه سائق مخمور وقتله، رغم أن الجمهور لم يشهد المأساة. بدلاً من ذلك، تلتقط لقطة مقربة للكاميرا المحرجة رد فعل ميرا المنفصل للحدث وهي تراقب من خلال النافذة دون أن تتأرجح.

يكشف فيلم Flashforward لمدة عامين أن البطلة ما زالت تكافح من أجل خسارتها. لقد عادت إلى منزل والديها في الضواحي، هربًا من الشقة التي كانت تعيش فيها مع أختها في المدينة، حيث أن البقاء في المكان الذي توفي فيه عشيقها السابق أمر مؤلم للغاية.

لمحاربة حزنها، ترسل رسائل عاطفية إلى رقم هاتف جون القديم لتجلب لها الراحة. ومع ذلك، فقد تم إعادة تعيين أرقامه إلى روب (سام هيوغان)، وهو ناقد سينمائي في نيويورك سئم بعد أن تركه خطيبه السابق عند المذبح. على الرغم من أنه ليس متلقي النص المقصود، إلا أن فضوله المحيط بالمرأة في الطرف الآخر من المحادثة أحادية الاتجاه يستهلكه.

على الرغم من أن الظروف التي يلتقي فيها روب وميرا غير واقعية، يمكن للمرء أن يأمل في أن يقدم فيلم Love Again عروضًا جذابة وشخصيات ديناميكية قد تجعل المشاهدين أكثر تسامحًا مع المادة. للأسف، لم يتم منحنا أيًا من هذه الأشياء، كما أن الرومانسية بين الزوجين تتضاءل أكثر بسبب نقص الكيمياء بين هيوجان وتشوبرا جوناس.

بينما يبدو هيوجان بالتأكيد هو الجزء، فإن شخصية روب مثيرة مثل مشاهدة الطلاء جافًا، ولا يسعك إلا أن تتساءل لماذا تنجذب ميرا إلى شخص غير كفء في العمق في المقام الأول. بالنظر إلى أن روب هو البطل الذكر، فإن دوره غير ملهم ويشعر وكأنه فكرة متأخرة أكثر من كونه نقطة تركيز. تجلب تشوبرا جوناس بعض الارتباط إلى ميرا من خلال حزنها. ومع ذلك، فإن الشخصية لطيفة ويمكن نسيانها، على عكس الإناث الرائدات الأخريات من نفس النوع.

فيلم love again مترجم ايجي بست

حتى عندما يتم تقديم ميرا وروب، فإن تفاعلهما الأول هو مهرجان غفوة محرج ومضاد للمناخ. ولكن، من سخرية القدر، فإن أفضل مشاهدهم تمثيلاً هي تلك التي لا تشمل بعضها البعض. بدلاً من ذلك، تتفوق Chopra Jonas في تصوير امرأة حزينة ضلت طريقها بعد وفاة John المدمرة، وكان Heughan في أفضل حالاته عندما يتصرف جنبًا إلى جنب مع Céline Dion.

كما اتضح، تلعب المغنية الكندية الشهيرة دورها في الفيلم وتصبح المقرب الرومانسي لروب بعد أن تم تجنيده لمقابلتها في جولة قادمة. بالطبع، لا يسعك إلا أن تتساءل عما إذا كان طاقمها يمثل عنصرًا أساسيًا، لأنه أحد أكثر القرارات المفككة في تاريخ السينما. على الرغم من أنك إذا كنت من محبيها، فإن أبرز اللحظات التي يتذكرها الفيلم هي اللحظات التي تتذكرها عن علاقتها بزوجها الراحل رينيه أنجيليل، وسماع أغانيها في الوقت الفعلي.

ربما كان اختيار ديون محاولة لإخفاء قصة الحب مرة أخرى غير المنطقية والرومانسية غير المحفزة، والتي هي بعيدة كل البعد عن الواقع لدرجة أنك تركت في حيرة من أمرك وأنت تحاول فك شفرة كيف نشأت في المقام الأول. ولسوء الحظ، لا يمكن حتى لسحر “كل شيء بنفسي” ولا “كل شيء يعود إلي الآن” أن يصرف انتباهنا عنها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.