شاهد فيلم popeye مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم popeye مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم popeye مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan8 يونيو 2023

فيلم popeye مترجم كامل ايجي بست. وهو فيلم Popeye the Sailor Man يتحدث عن شخصية كرتونية خيالية أنشأتها Elzie Crisler Segar. ظهرت الشخصية لأول مرة في 17 يناير 1929، في صحيفة King Features Comic Stripes Thimble Thimble. كان الشريط في عامه العاشر عندما ظهر Popeye لأول مرة، ولكن سرعان ما أصبح البحار ذو العين الواحدة الشخصية الرئيسية، وأصبح مسرح Thimble أحد أشهر خصائص King Features خلال الثلاثينيات.

على مر السنين، ظهر Popeye أيضًا في الكتب المصورة، والرسوم التليفزيونية الكرتونية، وألعاب الفيديو، ومئات الإعلانات. والمنتجات الطرفية التي تتراوح من السبانخ إلى سجائر الحلوى، وفيلم الحركة الحية لعام 1980 الذي أخرجه روبرت ألتمان بطولة روبن ويليامز في دور بوب.

فيلم popeye مترجم كامل ايجي بست

تختلف قصة Popeye وتوصيفه اعتمادًا على الوسيط. في قصة ظهوره الأول، نشأت قوة Popeye المتناسبة مع البشر وقدرته على التحمل من “الحظ” الذي اكتسبه من خلال فرك ريش رأس Bernice، “الدجاجة النافرة” مما مكنه من النجاة من خمسة عشر جرحًا بطلقات نارية. ومع ذلك، بحلول نهاية عام 1929، أصبحت قوة بوباي عنصرًا أساسيًا في شخصيته.

وأصبحت السبانخ بحلول عام 1932 المستودع الأساسي لبراعته. Swee’Pea هو جناح بوباي في المسلسلات المصورة، لكن رعايته غير متسقة في الرسوم المتحركة. لا يوجد شعور مطلق بالاستمرارية في القصص، على الرغم من أن بعض عناصر الحبكة والعرض تظل ثابتة في الغالب، بما في ذلك التناقضات الهادفة في قدرات بوباي. يبدو بوباي محرومًا من الأخلاق وغير متعلم، ومع ذلك غالبًا ما يأتي بحلول للمشاكل التي تبدو مستعصية على الشرطة أو المجتمع العلمي.

لقد قام بعرض شيرلوك هولمزمثل البراعة الاستقصائية والبراعة العلمية والحجج الدبلوماسية الناجحة. في الرسوم المتحركة يثبت غليونه أيضًا أنه متعدد الاستخدامات. من بين أشياء أخرى، كان بمثابة شعلة قطع، ومحرك نفاث، ومروحة، ومنظار، وآلة موسيقية، وصافرة ينتج بها بوق علامته التجارية. كما أنه يأكل السبانخ من خلال غليونه، وأحيانًا يمتص العلبة مع المحتويات.

منذ السبعينيات، نادرًا ما يصوَّر بوباي وهو يستخدم غليونه لتدخين التبغ. تم تحسين مآثر Popeye أيضًا من خلال عدد قليل من عناصر الحبكة المتكررة. أحدهما هو مثلث الحب بين Popeye وOlive وBluto (يطلق عليه أحيانًا Brutus) ومكائد بلوتو التي لا نهاية لها للمطالبة بأوليف على حساب Popeye. آخر هو مثابرته شبه القديسة في التغلب على أي عقبة لإرضاء أوليف، الذي غالبًا (إذا كان مؤقتًا) يتخلى عن بوباي من أجل بلوتو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.