مشاهدة فيلم the platform 2019 كامل مترجم ايجي بست

Rayan5 يونيو 2023
مشاهدة فيلم the platform 2019 كامل مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم the platform 2019 كامل مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the platform 2019 كامل مترجم ايجي بست. وهو فيلم رعب خيال علمي اجتماعي إسباني من إخراج Galder Gaztelu-Urrutia. يشمل طاقم الفيلم إيفان ماساجوي، وأنطونيا سان خوان، وزوريون إيجويلور، وإميليو بوالي كوكا، وألكسندرا ماسانجكاي. تم إصداره على خدمة البث في 20 مارس 2020.

يستيقظ غورنغ في زنزانة خرسانية تحمل الرقم 48. ويشرح زميله في الزنزانة، تريماغاسي، أنهم في “The Pit”، وهي منشأة على طراز البرج يتم فيها توصيل الطعام عبر منصة تنتقل من أعلى إلى أسفل، وتتوقف فترة ثابتة في كل طابق. يمكن للأشخاص في المستويات الأدنى أن يأكلوا فقط ما يتركه الأشخاص أعلاه ويتعرضون لدرجات حرارة قاتلة إذا احتفظوا بالطعام.

يتم إعادة توزيع السجناء عشوائياً على مستوى جديد كل شهر. يكشف Trimagasi أنه عندما تم تعيينه في المستوى 132، قام هو وزميله السابق بتفكيك أحد السكان الذين سقطوا في العمود. ذات يوم، تركب امرأة ملطخة بالدماء تدعى ميهارو على المنصة ، والتي تشرح تريماغاسي أنها تنزل من الحفرة كل شهر بحثًا عن طفلها.

فيلم the platform 2019 كامل

تطوع جورينج لقضاء ستة أشهر في المنشأة مقابل الحصول على دبلوم، بينما يقضي تريماغاسي حكماً بالسجن لمدة عام بتهمة القتل غير العمد. خلال الشهر الأول، أصبحوا أصدقاء، ولكن في يوم تبديل الغرفة، تم إعادة تعيينهم إلى المستوى 171. توقعًا أن تكون المنصة خالية من الطعام عند وصولها، يربط Trimagasi Goreng بسريره ويشرح خططه لاستخدام Goreng’s اللحم لإبقائهم على حد سواء.

في اليوم الثامن، بدأ Trimagasi في الاقتحام. يصل Miharu ويهاجم Trimagasi ويطلق سراح Goreng الذي طعن Trimagasi قاتلاً. يأكل جورينج لحم تريماغاسي، ثم تطارده الهلوسة تريماغاسي، الذي يقول إن جورينج الآن ليس أفضل منه. في الشهر الثالث، استيقظت Goreng في المستوى 33 مع امرأة تدعى Imoguiri وكلبها. يتعرف عليها جورينج على أنها مسئول الإدارة الذي أجرى مقابلة معه قبل إرساله.

تقول إنها لم تكن على دراية بالأوضاع اللاإنسانية في الحفرة وتطوعت للدخول بعد أن تم تشخيص إصابتها بسرطان عضال. تقوم إيموجويري بحصص طعامها، ولكن يتم رفضها عندما حاولت إقناع الرجال في المستوى 34 بفعل الشيء نفسه. ذات يوم، وصلت ميهارو مصابة، وقام جورينج وإيموجويري بإرضاع ظهرها. في صباح اليوم التالي، شعرت إيموجويري بالذهول لتجد أن ميهارو قد قتلت وأكلت كلبها.

بينما يغادر Miharu، يذكر Goreng طفل Miharu إلى Imoguiri، الذي أخبره بيأس أنه لا يوجد أطفال في البرج وأن Miharu مسجل بمفرده. يتعلم منها أيضًا أن هناك 200 مستوى في المجموع. تستيقظ جورينج في الشهر التالي على المستوى 202 لتجد أن إيموجويري قد شنقت نفسها. يأكل جورينج لحمها للبقاء على قيد الحياة، مبتلى بهلاوس زملائه السابقين في الزنزانة.

the platform 2019 ايجي بست

في الشهر الخامس، تم تعيين جورينج في المستوى 6. حاول زميله الجديد بهارات الهروب دون جدوى. بتقدير أن هناك 250 مستوى، يقنع جورينج بهارات بركوب المنصة معه وتقنين الطعام. يقنعهم زميلهم السجين الأب برامبانج بإرسال رسالة رمزية إلى الإدارة بترك قطعة بانا كوتا واحدةلم يمسها. مع نزولهم أكثر، يوزعون أجزاء على السجناء، ويهاجمون أولئك الذين يرفضون التعاون.

يواجهون في النهاية ميهارو يتعرضون للهجوم ويحاولون إنقاذها، لكنها قُتلت وأصيبوا بجروح خطيرة. يواصل جورينج وباهارات النزول، ووصلوا في النهاية إلى المستوى 333، حيث لاحظ جورينج طفلة – ابنة ميهارو – مختبئة تحت السرير. لقد خرج من الرصيف مع بهارات ، فقط ليواصل هبوطه، تاركًا وراءه. على الرغم من إحجام بهارات، فإنهم يطعمون الفتاة البانا كوتا البكر.

غاب عن جورينج وحلم بهارات وهو يخبره أن “الفتاة هي الرسالة”. يستيقظ ليجد أن بهارات قد نزف حتى الموت متأثراً بجراحه. يأخذ جورينج الطفل معه عند وصول المنصة. ينزلون إلى قاع الحفرة، حيث يهلوس مرة أخرى تريماغاسي. يحاول جورينج العودة إلى المنصة ، موضحًا لتريماجاسي أنه يجب أن يتحمل الرسالة. يرد Trimagasi أن “الرسالة لا تتطلب حاملها”. بعد أن أدركت أن Trimagasi على حق، غادر Goreng المنصة وذهب الاثنان بعيدًا، وشاهدت ابنة Miharu تصعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x