مشاهدة الفيلم الصيني chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست
مشاهدة الفيلم الصيني chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست

مشاهدة الفيلم الصيني chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan5 يونيو 2023

مشاهدة فيلم chronicles of the ghostly tribe مترجم ايجي بست. وهو فيلم مغامرات صيني ثلاثي الأبعاد لعام 2015 من إخراج لو تشوان وشارك في كتابته، والنجوم مارك تشاو وياو تشين وريديان فوغان ولي تشين وتيفاني تانغ ودانييل فينج.  الفيلم مقتبس من رواية Zhang Muye الأكثر مبيعًا لعام 2006 Ghost Blows Out the Light. وتم إصداره في الصين في 30 سبتمبر 2015.

في عام 1979، تم العثور على حفريات عمالقة تنتمي لمخلوقات غير معروفة في الجبال بالقرب من الحدود المنغولية، جنبًا إلى جنب مع بقايا بشرية محفوظة تمامًا منذ آلاف السنين. تم البدء في أعمال حفر بتمويل من الحكومة، بقيادة البروفيسور يانغ (وانغ تشينغ شيانغ). من بين العمال هو بايي (مارك تشاو)، وهو جندي شاب يقع في حب ابنة البروفيسور الجميلة بينغ (ياو تشن).

عندما ينهار انفجار غريب في الأنفاق المحفورة، يطلب الأستاذ من المتطوعين المغامرة معه وابنته في الجبل وإيجاد ممرات جديدة. يتقدم هو وعدد قليل من الأشخاص الآخرين، وسرعان ما يتجول الفريق الصغير في أحشاء الجبل الغادرة. بعد أن تهلك الخفافيش الغريبة القاتلة المجموعة، يسقط الناجون في الهاوية، فقط ليستيقظوا في قاعها، أحياء بأعجوبة.

chronicles of the ghostly tribe مترجم

أثناء دخولهم إلى الداخل، يتم تشغيل آلية قديمة، تفتح بوابة متعددة الأبعاد، وتوقظ مخلوقات شيطانية ضخمة تقتل الجميع ما عدا هو. بعد أن تمكن من الفرار، أعيد تعيين الجندي المصاب بصدمة عميقة كأمين مكتبة في مكتبة قديمة يرأسها وانغ (لي تشن)، وهو رجل غامض لديه دافع خفي واضح. لم شمله بالصدفة مع صديق طفولته كايشوان (دانيال فينج)، أمضى هو السنوات التالية في حياة بسيطة، على الرغم من أن اكتشاف المخطوطات في مكتبة علم الشياطين من قبل البروفيسور وانغ يحافظ على أسئلة الماضي التي لم تتم الإجابة عليها بشكل مؤلم.

لا يعرف أن البروفيسور وابنته قد ظهرا من جديد: وجد الأول يتجول في الجبال، على بعد آلاف الأميال من المكان الذي يُفترض أنه مات فيه، والأخيرة، وجدت على قيد الحياة ولكنه فاقد للذاكرة في قبر تم الكشف عنه مؤخرًا. في الوقت نفسه، تخرب كائنات عملاقة مجهولة بلدة التعدين الشمالية. الفصل الأول بأكمله من الفيلم هو قطعة ثابتة رائعة تقف بجانب أي فيلم هوليوود حديث.

بعد مقدمة لقطات قصيرة ولكنها مبهجة ومقدمة سريعة وفعالة للاعبين الرئيسيين، أصبحت الرحلة إلى أحشاء الجبل ممتعة لمدة 20 دقيقة، وتطورها في الأفعوانية غارق في إحساس بالدهشة تذكرنا برحلة Jules Verne إلى مركز الأرض ومدعومة بخلفيات CGI المذهلة بواسطة Weta alum John Sheils، بالإضافة إلى نقاط Jesper Kyd القوية والجذابة.

فيلم chronicles of the ghostly tribe

هناك أيضًا أكثر من تلميح من HP Lovecraft للاكتشافات السيكلوبية التي قامت بها المجموعة، مما يعطينا لمحة عن ما هو تكيف لـ At The Mountains of Madness قد يبدو. عند هذه النقطة، فإن قبضة لو تشوان على كل من المشهد والجو لا تشوبها شائبة. ثم تصبح الأمور أكثر اهتزازًا. الشخصيات التي تم تحديدها بشكل روتيني في الافتتاح، تظل محددة بشكل روتيني، حيث يصنع مارك تشاو بطلاً محبوبًا ولكنه لطيف إلى حد ما.

يبدأ الفيلم بالتلاشي، ويقفز بشكل غير مريح إلى الأمام في الوقت المناسب لإطعام قطع العرض للجمهور. في حين أن إحساس الغموض الذي نشأ في الفصل الأول يبقي الفيلم واقفاً على قدميه، تبدأ سلسلة غريبة من الاشتقاقية في الظهور، مع أصداء لا لبس فيها لـ X- Menامتياز في مظهر بعض الشخصيات وفي القوى التي تنمو في الآخرين. من المؤكد أن هذا لا يشتت انتباهه أبدًا، لكنه يساهم في فقدان الفيلم نسبيًا للحيوية والأصالة في الجزء المركزي منه.

لحسن الحظ ، تتحسن الأمور بشكل كبير في المرحلة النهائية. مع الظهور الغامض لـ Yao Chen’s Yang، تحصل الممثلة المذهلة على بعض الكاريزما التي تشتد الحاجة إليها في الإجراءات، وتغرق أسنانها في شخصية مغرية وخطيرة. في هذا الفصل الأخير، تحدث حركة المخلوق التي تم الإعلان عنها كثيرًا، وهنا يتألق لو تشوان مرة أخرى في إتقانه الواضح لصناعة الأفلام الرائجة.

لا تكون الرسوم المتحركة والتكوين CGI للمخلوقات مثالية دائمًا، ولكن مشاهد الحركة ذات الزاوية العريضة واللقطات الواضحة من Lu تعوض ذلك دائمًا عن طريق دمجها في إطارات جميلة ومثيرة للاهتمام. على عكس العديد من الأفلام الحديثة، فإن التدمير هنا لا يتم تجاوزه أو تجاوزه، ومرة ​​أخرى، تخفف الفكاهة غير القسرية الإجراءات دون كسر التوتر على الإطلاق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.