مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية لاروزا
مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية لاروزا

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية لاروزا

Rayan
2023-06-02T23:00:15+03:00
دوريات
Rayan2 يونيو 2023

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية لاروزا. وهي دراما تركية ومسلسل تلفزيوني رومانسي موقعة من OGM Pictures، الحلقة الأولى منها صدرت في 23 سبتمبر 2022، من إخراج Burcu Alptekin وكتابة محمد Barış Günger. يتقاسم الأدوار القيادية عفراء ساراتش أوغلي، ميرت رمضان ديمير، وتحسين تيكندور.

يحاول فريت وعابدين، اللذان اختطفا سيران وسونا من حفل الزفاف، العثور على أكثر الأماكن أمانًا للذهاب إليه. من ناحية أخرى، فإن سيران وسونا مصممان على عدم العودة، رغم أنهما خائفان. يأتي Saffet Ağa وKazım Ağa بشكل جماعي إلى القصر للمطالبة بحساب من Korhans. عصمي يترك كاظم بشكل غير متوقع.

يتعاون الجميع في القصر للعثور على فريت وسيران وسونا. من ناحية أخرى، يتخذ فوات إجراءات لدعم فريد مع أسومان. طارق على رقبة فؤاد مثل أي شخص آخر في القصر من شأنه أن يغير كل شيء. وطلاق كاظم من سيران من فيريت يحبس أنفاسه مع سيران في صافيت أغاس. من ناحية أخرى، تقوم بيلين بحركة تثير قلق زيرين كثيرًا بعد ما رأته.

طائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة اضغط هنا

يواجه فيريت طارق ويريحه. من ناحية أخرى، يرد طارق على هذه الراحة بتخويف أورهان. في وقت لاحق، عندما علم أن سيران قضى الليلة مع فيريت، عرض على سيران أن يعيده إلى كازيميس. يشعر فريد بالوحدة الشديدة بعد كل ما حدث ويعرض على سوريان الهرب معًا مرة أخرى. تتخذ سيران قرارًا مهمًا بعد زيارة شخص لم تتوقعه أبدًا.

تدور أحداث المسلسل التركي حول فريد الشاب الطائش واللامسؤول أحد أفراد عائلة أغا خالص، ويقرر جده الزواج منه بفتاة من أجل تقويم حالته، لكنه يحب أختها. وبين الرومانسية والدراما والكوميديا تجري الأحداث لكن الأمور تأخذ منعطفا آخر مع مرور الحلقات ويفصل الاثنان عن بعضهما البعض فهل سيعودان مرة أخرى؟ وكيف سيحدث ذلك؟

المسلسل بطولة ميرت رمضان دمير في دور فريد إلى جانب عفراء ساراك أوغلو في دور سيران، إلى جانب إيمري ألتوغ، وكانسو باكير، وجولسين سانتروغلو، وأزنور سيركيلار وغيرهم. ويعرض مسلسل على قناة Star TV الفضائية التركية كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، كما يتم عرض المسلسل على منصة شاهد. وقد وصل عدد حلقاته إلى 165 حلقة حتى الآن بالنسخة المدبلجة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.