مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي مترجم كامل Asia2tv
مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي مترجم كامل Asia2tv

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي مترجم كامل Asia2tv

Ahmed Ali
2023-06-02T22:17:46+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يونيو 2023

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي مترجم كامل Asia2tv. وهو مسلسل F4 Thailand: Boys Over Flowers رومانسي تايلاندي من بطولة Tontawan Tantivejakul وVachirawit Chivaaree Jirawat Name وMetawinOpas. من إخراج باتا ثونجبان وإنتاج جي إم إم تي فيإلى جانب Parbdee Taweesuk، تم الإعلان عن المسلسل لأول مرة بواسطة GMMTV في 15 أكتوبر 2019.

Gorya (Tu) هي فتاة نموذجية في المدرسة الثانوية تعمل بدوام جزئي في محل لبيع الزهور مع صديقتها المقربة Kaning (Prim) للتخفيف من فقر عائلتها. حياتها بسيطة ومنتظمة، حتى اجتازت امتحان القبول في مدرسة ثانوية مرموقة ومجنونة باهظة الثمن، مما جعلها أمل العائلة الوحيد في الخروج من الفقر.

مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي مترجم كامل Asia2tv

تشتهر المدرسة بكبار السن سيئي السمعة F4: Thyme (Bright) قائد المجموعة، Ren (Dew)، Kavin (Win)، وMJ (Nani)، أربعة أولاد وسيمين ورثة أغنى المليارديرات في البلاد. يتألقون بالمظهر والتأثيرات وهم المتنمرون الكبار. يظهرون أفعالاً عدوانية، ويعطون “البطاقة الحمراء” لأي شخص لا يحبونه.

لا أحد يجرؤ على التوقف أو مواجهتهم. تحتقر غوريا أسلوب حياتهم الاصطناعي. تصمد غوريا في مواجهة تنمر أحد الفتيان، تاركة كل الأولاد في حالة من الرهبة. غرِمت غوريا به على الفور وتطاردها عاطفياً، لكنها لا تبدي أي اهتمام بسبب انطباعه الأول. إنها معجبة بأعز أصدقائه رين، لكن رين مغرم بحب طفولته، ميرا (فاه).

في خضم كل هذه الفوضى، يبدأ غوريا ببطء في الوقوع في حبه بسبب تطور شخصيته ولطفه. تدرك أن عالمه مختلف. هذه قصة نضج لفتاة مراهقة مع أربعة أولاد صغار مشهورين. يمرون معًا بالعقبات والأخطاء والصداقة والتشجيع والسعادة والحزن. الأهم من ذلك، أنهم يتعلمون عن الحب ويشعرون بالعالم الحقيقي للرشد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.