مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي F4 الحلقة 11 مترجمة كاملة سي دراما
مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي F4 الحلقة 11 مترجمة كاملة سي دراما

مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي F4 الحلقة 11 مترجمة كاملة سي دراما

Rayan
2022-03-06T10:02:51+03:00
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

من المقرر عرض مسلسل فتيان قبل الزهور التايلندي F4 الحلقة 11 مترجمة كاملة سي دراما يوم السبت 5 مارس 2022، والذي يحظى بمتابعة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا في العالم العربي. وبدأ بث F4 Thailand  في 18 ديسمبر 2021.

F4 Thailand هو أحدث عرض لفيلم Manga Boys Over Flowers الشهير، ومع 10 حلقات، أعلن المعجبون أن النسخة التايلاندية الجديدة هي النسخة المفضلة لديهم حاليًا من بين التعديلات الشهيرة بما في ذلك الكورية والصينية والمزيد.

يجب أن يكون أحد الأسباب الرئيسية لنجاح الإصدار التايلاندي الأخير هو قصته الأقل إشكالية ومعالجة الشخصيات النسائية التي ظهرت بشكل خاص مع تصوير Tu Tontawan الموثوق به لبطلة Gorya.

الآن مع وصول F4 تايلاند إلى ذروتها تدريجيًا، يتوق المشاهدون إلى معرفة كيفية تنقل Gorya وThyme (Bright) عبر الأوقات المتقلبة التي تهدد بفصل طيور الحب.

فتيان قبل الزهور التايلندي F4 الحلقة 11 مترجمة كاملة سي دراما

بدءًا من الآباء إلى الأصدقاء، تم اختبار العلاقة بين Gorya وThyme في F4 Thailand، ودائمًا ما تواجه علاقتهما العديد من العقبات. يأتي البعض من الغرباء، مثل الأصدقاء للآباء.

ومع ذلك، يأتي الكثير أيضًا من داخل كل منهم، مثل Thyme الذي يواجه صعوبة في التحكم في المشاعر ويصعب في الاستماع إلى الآخرين. وبالمثل مع غوريا التي غالبًا ما تخلط بينها وبين مشاعرها.

ومن صفات Thyme السيئة كونه قاسيًا وعاطفيًا. إنه غاضب جدًا من الأشياء الصغيرة من حوله ولا يريد الاستماع إلى تفسيرات الآخرين.

كان أعضاء F4 الآخرين على دراية بهذه السمة واستجابوا بهدوء. لكن ليس مع الآخرين.

يستمر هذا الموقف القاسي والعاطفي حتى عند مواعدة غوريا، بما في ذلك ما يتعلق بقرب امرأته المثالية من أفضل أصدقائه، رين.

يغضب Thyme ويتهم جوريا بأنها كاذبة بشأن هاتفها الخلوي. رغم أن. لم تقل جوريا أي شيء عن لقائها مع رين قبل أن تفقد هاتفها الخلوي خوفًا من غضب Thyme.

لقد تحقق هذا القلق. كان Thyme غاضبًا من جوريا وأخذها على الآخرين.

بصرف النظر عن كونه عاطفيًا بسهولة، تظهر المشاكل بينهما أيضًا لأن الزعتر يشعر بالغيرة من علاقة جوريا الوثيقة مع رين (ديو جيراوات سوتيفانيتشساك). نشأت الغيرة لأنه أدرك أن جوريا كانت تحب رين.

مثل عندما رأى Thyme رين وغوريا يتعانقان على سطح المدرسة. فاغتاظ.

خاض Thyme ورين معركة كبيرة حتى أزالوه من F4. الغيرة دمرت صداقة الزعتر الراسخة مع رين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.