مشاهدة فيلم hypnotic 2023 مترجم كامل egybest
مشاهدة فيلم hypnotic 2023 مترجم كامل egybest

مشاهدة فيلم hypnotic 2023 مترجم كامل egybest

Rayan
دوريات
Rayan1 يونيو 2023

مشاهدة فيلم hypnotic 2023 مترجم كامل egybest. وهو فيلم خيال علمي أمريكي عام من إخراج روبرت رودريغيز، الذي شارك في كتابة السيناريو مع ماكس بورنشتاين. الفيلم من بطولة بن أفليك، أليس براغا، جي دي باردو، هلا فينلي، دايو أوكينيي، جيف فاهي، جاكي إيرل هالي وويليام فيشتنر. أنتج رودريغيز أيضًا الفيلم وشارك في تصويره وحرره، بينما عمل ولديه Rebel وRacer Max كمؤلف ومنتج على التوالي.

يتذكر داني رورك، المحقق في قسم شرطة أوستن، لمعالجته اختطاف ابنته ميني البالغة من العمر سبع سنوات ، مما أدى إلى فسخ زواجه. بعد ذلك، يلتقطه شريكه نيكس ، ويخبره أنهما تلقيا بلاغًا من مجهول يفيد بأنه سيتم سرقة صندوق ودائع آمن في أحد البنوك. أثناء المراقبة، شاهدوا رجلاً غامضًا يعطي تعليمات غير مسموعة للمدنيين وموظفي البنك وزملائهم في الشرطة، الذين يبدو أنهم يتبعون أوامره عند دخوله البنك.

يقوده رورك إلى صندوق الودائع المستهدف، ويجد صورة لميني مكتوب عليها “Find Lev Dellrayne”. يلاحق رورك الرجل إلى سطح أحد المنازل، حيث يشاهده وهو يأمر ضابطي شرطة بإطلاق النار على بعضهما البعض أثناء هروبه. مقتنعًا بأن السرقة لها علاقة باختفاء ابنته، يحقق رورك. قاد الطب الشرعي رورك إلى عنوان العراف ديانا كروز. بعد أن وصف الرجل من السرقة، قام أحد عملاء Cruz، تحت سيطرة الرجل من البنك، بقيادة دراجة نارية عبر نافذة Cruz قبل أن يقتل نفسه. رورك يعتقل كروز.

فيلم hypnotic 2023 مترجم كامل egybest

تشرح أن الرجل الغامض من البنك يدعى “ليف ديلراين”. ونجا هو وكروز من “المنومون”: المنومون الأقوياء المدربون من قبل “قسم” حكومي سري للسيطرة على عقول الناس. رورك محصن بشكل غامض ضد سيطرتهم. في هذه الأثناء، أمر Dellrayne، خارج المحطة، نيكس بمهاجمة رورك وكروز، اللذين قتله دفاعًا عن النفس. رورك وكروز يهربان إلى المكسيك. هناك، تعلموا من جهة اتصال سابقة في القسم Jeremiah أن Dellrayne يبحث عن Domino، وهو سلاح قوي طورته الشعبة، وسرقه Dellrayne وأخفاه عندما هرب.

ثم قام Dellrayne بمسح ذاكرته وترك وراءه “محفزات” مما دفعه إلى تذكر موقع Domino تدريجياً واستعادة قوته التنويمية. كشف Dellrayne في النهاية عن نفسه على أنه إرميا متخفيًا ويلاحق رورك وكروز من خلال بيئة مبنية بشكل مغناطيسي قبل أن يستغل رورك قوة منومة مغناطيسية غير معروفة حتى الآن، مما يسمح لهما بالهروب. يبحث Rourke وCruz عن River، وهو قرصان منعزل في Division، اكتشف زوجة Rourke Vivian في قاعدة بيانات Division.

في وقت لاحق، يحقق رورك في قاعدة بيانات ريفر بنفسه ، ويكتشف أن ميني هي دومينو، ابنة اثنين من المنومين الأقوياء: رورك وكروز (الذي تم الكشف عن أنهما فيفيان). عندما قاطعه “كروز”، أدرك رورك أن الغرفة وجميع الأحداث حتى هذه اللحظة كانت مبنية. يستيقظ في غرفة كبيرة يسكنها عملاء Division، وقد شاهدهم جميعًا طوال القصة التي تم إنشاؤها، بما في ذلك Nicks و”Dellrayne”.

hypnotic 2023 egybest

أوضح فيفيان و”ديلراين” أن رورك وفيفيان كلاهما منومان مغناطيسيًا، وأن ابنتهما ميني ولدت وترعرعت داخل القسم، لكنه هرب معها لمنعها من أن تصبح سلاحهم. بإخفائها ثم مسح ذاكرته، لم يعد رورك يتذكر مكان وجودها، وقد قام القسم بوضعه خلال عمليات البحث عنها لتجعله يتذكرها. يتم توصيل رورك مرة أخرى بالمبنى، حيث يكرر الجلسة مع معالجه والمراقبة في سرقة البنك. ومع ذلك، سرعان ما يهرب Rourke باستخدام سلطاته الخاصة ويهرب حيث أدركت الفرقة أن “Find Lev Dellrayne” لا تشير إلى شخص بل إلى “Deer Valley Lane” وهو موقع مزرعة حيث يختبئ والدا رورك بالتبني ميني.

وصلت رورك إلى المزرعة وتم لم شملها مع ميني، التي تبلغ الآن من العمر ثلاث سنوات وتتحكم بشكل كامل في سلطاتها. يحيط The Division المزرعة ولكن تم الكشف عنها جميعًا على أنها بناء آخر من ابتكار ميني. تستعيد ميني ذكريات فيفيان بأنها كانت متورطة في هروب رورك وميني، لكنها قضت على ذاكرتها حتى أنه عندما كانت ميني قوية بما يكفي لهزيمة القسم بأكمله في وقت واحد، يمكن لفيفيان أن تقودهم إليها عن غير قصد.

تجبر ميني عملاء القسم على القضاء على بعضهم البعض، وتحتفل هي ووالداها ووالدا رورك بالتبني بحريتهم الجديدة. في مشهد منتصف الاعتمادات، تم الكشف عن أن “Dellrayne” قد نجا، بعد أن شيد والد رورك بالتبني ليبدو مثله أثناء القتال مع ميني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.