تحميل برنامج باراكة عميتيم online ipfund co il لفحص التوفيرات
تحميل برنامج باراكة عميتيم online ipfund co il لفحص التوفيرات

تحميل برنامج باراكة عميتيم online ipfund co il لفحص التوفيرات

Rayan
2023-06-02T00:39:51+03:00
دوريات
Rayan1 يونيو 2023

تحميل برنامج باراكة عميتيم online ipfund co il لفحص التوفيرات وسحب أتعاب مكتب العمل الفلسطيني. أعلنت عنبال مشاش، مديرة دائرة العمالة الوافدة بوزارة الداخلية، أنه اعتبارًا من 1 يونيو 2023 سيتم تحويل جميع أتعاب وتوفيرات البنسيا لجميع العمال الفلسطينيين الذين يعملون في مختلف المجالات إلى عميتيم.

وهي شركة متخصصة في صناديق (مفتاحيم)، وصندوق عمال الزراعة وغيرهم من عمال البناء. واعتبارًا من هذا التاريخ، يمكن للعمال الفلسطينيين الذين يعملون في الداخل المحتل فحص التوفيرات مكتب العمل. وستقدم شركة عميتيم أيضًا الخدمة لأصحاب العمل والعاملين. وسيتم تقديم الخدمة باللغتين العربية والعبرية. وسيكون لديهم أرقام هواتف مخصصة سنتركها لك في نهاية المقال.

سيتمكن العمال أيضًا من التحقق من مدخراتهم وأموالهم من خلال الخدمات المقدمة على موقع شركة عميتيم. ولن يحتاج العمال الفلسطينيون الذين يعملون بالفعل مع رخصة عمل أو تصريح عمل في إسرائيل إلى ملء أي أوراق في إطار مشروع نقل الصناديق. وسيقوم المشغلون بالتنسيق مع شركة عميتيم وتحويل الأتعاب والتوفيرات تلقائيًا إلى الشركة.

أطلقت شركة عميتيم، المتخصصة في الشؤون المالية للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، موقعًا إلكترونيًا بهدف تسهيل معرفة مستحقات العمال الفلسطينيين في إسرائيل. كما يتيح لك موقع برنامج תכנית باراكه معرفة المستحقات المالية للعمال الفلسطينيين من خلاله بشكل مباشر. وبدون شروط ودون الحاجة إلى وسيط لسحب أتعاب العمال.

كل ما عليك فعله هو إضافة رقم الهوية ورقم الهاتف المسجلين في تطبيق المنسق للحصول على كافة بيانات ومستحقات العمال الإسرائيليين. ومن شروط سحب أموال أتعاب ومدخرات العمال الإسرائيليين أن يكون العامل قد مر 4 أشهر. منذ انتهاء عمله لدى نفس صاحب العمل.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.