فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت كامل يصدم المغاربة
فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت كامل يصدم المغاربة

فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت كامل يصدم المغاربة

Rayan
دوريات
Rayan1 يونيو 2023

تصدر مقطع فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت كامل يدم بين مستخدمي تطبيق التبادل الفوري “واتس آب”. وكان هناك مقطع فيديو يظهر فيه شخص قيل إنه رئيس جماعة تغازوت في محافظة أكادير إداوتنان وهو عارٍ.

وتشير المعطيات التي حصلت عليها “Gaza Time” من مصدر داخل حزب “الحمامة” إلى أن المقطع الذي ظهر فيه شخص عار يشتبه في كونه رئيس جماعة تغازوت. وأحدث صدمة داخل التنظيم الحزبي، بصفته رئيس الحزب. وقرر الأخير عقد اجتماع في أقرب وقت ممكن للاتفاق على الخطوات التي سيتفاعل معها الجزب مع الحدث.

فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت كامل

وكشفت نفس المعطيات أن الاجتماع الذي ينتظر أن يترأسه المنسق الإقليمي للحزب في سوس ماسة كريم أشنكالي سيحدد الخطوات التي يمكن اتخاذها في هذا الشأن. إذ قد يقدم لتكليف محام للدفاع عن رئيس جماعة تغازوت في حال وجد الحزب أن الأمر يتعلق بتصفية الحسابات مع المشبوه.

على صعيد آخر، أكدت مصادر أن النيابة العامة على مستوى مدينة أكادير دخلت على خط القضية. وبدأت بفتح تحقيق من أجل الكشف عن المعطيات المتعلقة بالموضوع. وما إذا كان ما يظهر في المقطع هو رأس جماعة تغازوت أم أنها مسألة تصفية حسابات.

يشار إلى أن المعني يعتبر مقرباً من رئيس الوزراء ورئيس مجلس بلدية أكادير عزيز أخنوش. ويترأس مجتمع تغازوت لولاية ثانية، وهو المكان الذي يستضيف دورياً اجتماعات أخنوش مع المسؤولين المنتخبين وأعضاء حزبه. وتأتي هذه الحادثة في سياق موجة من محاسبة المسؤولين في مناصب السلطة أو المتهمين بتهم ثقيلة، بين تبديد المال العام أو إساءة استخدام النفوذ.

واعتبر عدد من النشطاء أن الفيديو الفاضح والمهين وغير اللائق. والذي يتعارض مع الآداب العامة التي يجب أن تكون لدى المسؤول المنتخب قدوة ونموذجًا يحتذى به في الأخلاق. الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين الذين طالبوا بضرورة وجود السلطات الولائية والنيابة العامة بالتدخل لتطبيق القانون وإقالة قائد الجماعة ليكون عبرة لغيره.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x