تحميل مقطع قفل الباب الورعين في سكي دبي تويتر
تحميل مقطع قفل الباب الورعين في سكي دبي تويتر

تحميل مقطع قفل الباب الورعين في سكي دبي تويتر

Rayan
2023-06-01T20:49:27+03:00
دوريات
Rayan1 يونيو 2023

تحميل مقطع قفل الباب الورعين تويتر سكي دبي. تداول ناشطون على مواقع السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، مقطعًا يظهر محاولة شابين استخدام قفل الباب الورعين وتجربته. والذي يعتبر من أقفال الأمان المستخدمة لحماية المنازل والمحلات التجارية، وكذلك الممتلكات العامة. والتي وضع الكثير من الناس ثقتهم في هذا القفل من حيث الأمن والسلامة بشكل عام.

بعد انتشار الفيديو على منصات السوشال ميديا، يرغب الكثير من الناس في معرفة تفاصيل الفيديو، والتي سنكشفها من خلال هذا المقال وعبر الأسطر التالية، فتابعونا. كان فيديو قفل الباب الورع لشابين من الأردن كانا يجربان فتح قفل بدون مفتاح بطريقة مبتكرة فاجأت الجميع على منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل مقطع قفل الباب الورعين تويتر

دفع الفيديو العديد من الأشخاص إلى القلق بشأن استخدام هذا النوع من الأقفال. ويبحث الكثير منهم حاليًا عن إجراء احترازي يعزز الأمن والأمان لمنع اللصوص من السرقة. وهو من المقاطع التي تم نشرها مؤخرًا على مواقع السوشال ميديا. وشهدت تفاعلًا كبيرًا، حيث حصدت نسبة مشاهدة عالية جدًا، على منصات الإنترنت.

وتضمنت استخدام شابين أحد أنواع الأقفال الأمنية التي تستخدم لحماية المنازل والمحلات التجارية، وهي بديل لكاميرات المراقبة وتعزز الأمن. لكن الفيديو تسبب في الكثير من القلق لعدد كبير من الأشخاص، ومن المرجح أن تعيد الشركة المصنعة النظر هذا الأمر من أجل تعزيز نسبة الأمان للقفل.

مقطع قفل الباب الورعين هو أحد الأقفال التي لها أهمية كبيرة في حماية المنازل والمنشآت العامة والتجارية من الاقتحام والسرقة. وهي من الأدوات التي تعزز معدل الأمان في الدولة بالإضافة إلى حماية الممتلكات والحفاظ على سلامتها، فقد أشعل الفيديو ضجة على منصات الإنترنت في الساعات الماضية بعد انتشار المقطع. والذي يتم الاعتماد عليه في العديد من الدول العربية والأجنبية.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.