نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الرصافة الثانية
نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الرصافة الثانية

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الرصافة الثانية

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

يواصل آلاف الطلاب والطالبات في العراق البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الرصافة الثانية، بعد الانتهاء من التصحيح والتدقيق في الضوابط في جميع محافظات العراق الأسبوع الماض، والتي جرت في بيئة آمنة، بقيود حسب الشروط.

ويستمر التعليم العراقي في العمل على تصحيح الامتحانات الوزارية لطلبة الصف السادس للمرحلة الأولى من العام الدراسي الحالي. وقالت مصادر مطلعة في وزارة التربية العراقية، إن موعد إعلان النتائج سيكون فور الانتهاء من الأعمال التصحيحية وتحديد الدرجات الخاضعة للإشراف في الأيام المقبلة.

يواصل العديد من طلاب المدارس الابتدائية في العراق السعي للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بعد أن أكمل الطلاب امتحاناتهم في جميع المحافظات العراقية خلال الفترة الماضية، والتي أجريت بإجراءات غير مسبوقة.

سنقوم بتوفير ملفات PDF حالما تصبح النتيجة متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم أو مواقع وزارة التربية والتعليم في العراق. جدير بالذكر أن النتيجة ما زالت في طور التصحيح ولم تتم الموافقة عليها من قبل محافظات العراق كما تم تداولها على مواقع الإنترنت في الساعات الماضية.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الرصافة الثانية

الجدير بالذكر أن النتيجة لم تصدر بعد، ولم يصدر بشأنها قرار، والآن الوزارة تقوم بعملية تصحيح الأوراق فقط، وستتم المصادقة عليها في الفترة المقبلة. حتى الآن لم تفصح الوزارة عن أي موقع إلكتروني للاعتماد، ونحن نتابع معكم جميع التفاصيل لتقديم النتيجة بعد إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

محافظة الرصافة هي إحدى محافظات العراق وتقع في منطقة العاصمة بغداد. تنقسم المحافظة إلى عدة أقضية ومناطق، بما في ذلك الكرخ والرصافة. وهي المنطقة الشرقية من بغداد وتعتبر جزءًا حضريًا كبيرًا يضم العديد من الأحياء والمناطق السكنية والتجارية والثقافية في العاصمة. تشتهر الرصافة بالعديد من المواقع السياحية والثقافية الهامة، بما في ذلك العتبة العباسية المقدسة وجسر الجمهورية والمتنزهات والحدائق الجميلة.

تتميز الرصافة بوجود العديد من المعالم السياحية والتجارية والثقافية ومراكز التسوق الكبيرة. كما تحتضن الرصافة أيضًا العديد من المرافق الحكومية والمؤسسات التعليمية والصحية والثقافية. وهي منطقة حيوية ومزدحمة بالنشاطات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في العاصمة بغداد. تستقطب الكثير من الزوار والسكان الذين يبحثون عن العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.