شاهد فيلم mummies 2023 مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم mummies 2023 مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم mummies 2023 مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

فيلم mummies 2023 مترجم على ايجي بست، فيلم الرسوم المتحركة الجديد تمامًا من Warner Brothers، يعيد الحياة الآخرة إلى لندن الحديثة في مغامرة مشوقة. يتم إطلاق هذا الفيلم المناسب للعائلة في الوقت المناسب للاندفاع بعد عيد الميلاد عندما يبحث الأطفال عن يوم خارج المنزل.

بداية مغامرتنا في عمق مصر، لا تبدو الحياة الآخرة سيئة للغاية بعد كل شيء، حيث اجتمع مجتمع كامل من المومياوات معًا لإنشاء واحة تحت أنوفنا. في مجموعة مترامية الأطراف من المنازل والأسواق والمنطقة الملكية اللامعة، أعيد بناء حضارة بأكملها لتشبه العالم أعلاه حيث يبدو أن عملية التحول إلى مومياء هي البداية فقط.

مع وجود مجتمع يجب أن تأتي القيادة، وابنة فرعون، نفر، التي عبرت عنها إليانور توملينسون، تكافح بنشاط مع فكرة التخلي عما يجعلها سعيدة باحترام الطرق التقليدية. بالنسبة لها لتتولى مكان والدها، سيتم اختيار الخاطب من خلال طقوس تختار أنسب تطابق. ترك هذا الخيار لمصير، مع ذلك، ترك النافذة مفتوحة للفوضى للتأكد من أن الأخ الأصغر لسائق عربة سابق وضع الثلاثة منهم في مسار تصادم مدى الحياة.

فيلم mummies 2023 مترجم ايجي بست

تم دفع Thut، الذي عبر عنه جو توماس، في أحضان الأميرة غير المرحب بها وتلعثم في المهمة الأولى التي تم تكليفه بها. يأتي هذا في شكل خصم الفيلم، اللورد كارنابي، الذي عبر عنه هيو بونفيل، الذي كان يبني معرضه في المتحف وأحدث ادعاءاته في الشيء الوحيد الذي يحافظ على عيون تحوت ولسانه، وهو خاتم الزواج.

المحاكمات التي يمر بها تحوت مليئة بالمواقف السخيفة والغريبة، التي عادة ما يتسبب فيها شقيقه الصغير، بينما نفر يداعبه ويستمتع بالركوب حقًا. اللورد كارنابي، بسلوكه القاسي واللئيم، يقابله بنفس القدر شخصية ولده المومياء خلف الأبواب المغلقة ويمكن القول إنه كان أبرز ما في الفيلم.

يتبع نصيب الأسد من الفيلم الزوجين المترددين في لندن الحديثة حيث تبحث تحوت بيأس عن خاتم الزواج المفقود على أمل العودة إلى المنزل، بينما يتم الإشادة أخيرًا بنفر لمواهبها الصوتية. عادة ما يكون هناك مد وجذر للمحادثات التي ترى الشخصيات تكسر ببطء الجدران التي بنوها عندما يرون بعضهم البعض في ضوء جديد.

ومع ذلك، يبدو أن وقت التشغيل الأقصر يتخطى إيقاعًا، ويبدو أن ضرباتهم اللاذعة لبعضهم البعض تلين بعد مجاملة واحدة. من المؤكد أنه يركز على جمهور أصغر سنًا، لكن تدفق الحوار لم يكن آسرًا تمامًا كما أن التبديل المفاجئ لم يكن مكسبًا أيضًا.

لعب وقت التشغيل الأقصر أيضًا في أحداث الفيلم التي تتدحرج فقط من خلال المقطوعات الثابتة التي لم تحصل أبدًا على فرصة للظهور. تم إلقاء نفر في دائرة الضوء من قبل منتج موسيقي ضال، وقد انتقلت إلى الميكروفون لبدء إنتاج الموسيقى.

مسار الأحداث هذا، الذي يملأ الفيلم بإيقاعات جذابة ولحظات متفائلة، يتشتت سريعًا بعد أن أصبحت أغنيتها سريعة الانتشار في يوم واحد، وبعد ذلك يبدأون اقتحام المتحف في اللحظة التالية.

يمكن أيضًا طرح الجانب الإشكالي للأشياء للنقاش حيث تمتزج الصور المشكوك فيها للثقافة المصرية بشكل هزلي مع حركات الرقص النمطية. وكانت اللهجات الإنجليزية في جميع الشخصيات متناقضة بعض الشيء.

mummies 2023 ايجي بست

في بعض الأحيان، كانت الخلفيات الملونة والحيوية مليئة بالشخصية ومغطاة بلوحات وتصميمات اعتدنا عليها جميعًا في التاريخ المصري. كانت الرسوم المتحركة للشخصية قاسية بعض الشيء ومفتقرة إلى حد ما، لأنها لم تكن قادرة حقًا على نقل نغمات المحادثات بشكل عام في أي مشهد معين.

كانت بعض اللحظات التي كان فيها المدنيون مرعوبين في المومياوات التي كانت تتجول في جميع أنحاء المدينة مبالغًا فيها بشكل كاريكاتوري، بطريقة جيدة. لكنها سلطت الضوء أيضًا على المناطق التي تفتقر إلى شخصيتها أيضًا.

للحصول على ساعة مريحة وهادئة، يعد فيلم Mummies فيلمًا يسهل على الأطفال تخلفه. مع وقت قصير وقليل من الكوميديا ​​السخيفة، قد لا تكون الرحلة لا تنسى كما يمكن أن تكون، لكنها لا تفشل في سرقة بعض الضحك في هذه العملية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.