شاهد: فيديو كليب بصلي وانت بتتكلم .. أحمد سعد يرد
فيديو كليب بصلي وانت بتتكلم .. أحمد سعد يرد

شاهد: فيديو كليب بصلي وانت بتتكلم .. أحمد سعد يرد

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

فيديو كليب اغنية بصلي وانت بتتكلم عايز اتعلم ازاي اداري. أحدث الفنان أحمد سعد ضجة كبيرة على مواقع السوشال ميديا، بعد أن كشف تفاصيل مثيرة عن مشاركة الفتاة معه في الكليب.

وأكد الفنان سعد أن أكثر ما ندم عليه هو مقطع الفيديو الخاص بأغنيته، بسبب الفتاة التي كان الفنان يتعامل معها، والتي اكتشفت أنها كانت “رجلاً” في الأساس، وهو الأمر الذي لم يكن على علم به.

وتحدث الفنان سعد، عن كواليس تصويره للأغنية أثناء إقامته كضيف في برنامج “بدون مكياج”، وقال: “الأغنية بصراحة حلوة وأنا أحبها، وطلبت من طارق العريان الإشراف على الإخراج. وبالفعل استعان بابن أخته مساعده في شركته RAW وموديل حلوة أمثل معاها الكليب”.

فيديو كليب بصلي وانت بتتكلم

وأضاف، “صورنا الأغنية ونجحت جدًا الحمدلله، والشيء السيئ أنه منذ زمن بعيد حدثت مشكلة كبيرة، واكتشفت أن العارضة الجميلة التي أحببتها في الكليب لم تكن فتاة”.

يشار إلى أن الفيديو الذي تداوله الفنان أحمد في برنامج بدون مكياج لطوني خليفة على قناة “القاهرة والناس” يعود إلى عام 2015. وفي ذلك الوقت، ثار جدل واسع حول معرفة عارضة الأزياء. ثم استضافتها الإعلامية بسمة وهبة فيما بعد لتكشف كيف تحول الرجل إلى فتاة.

أحمد سعد هو فنان مصري متعدد المواهب يعمل في مجالات الغناء والتمثيل. وُلد في 16 فبراير 1981 في محافظة الغربية في مصر. بدأت شهرته تتزايد في بداية الألفية الجديدة عندما أصدر ألبومه الأول بعنوان “على بالي” في عام 2001.

أحمد سعد اشتهر بأغانيه الشعبية والراقصة، وقدم عددًا من الأعمال الغنائية الناجحة التي حققت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي. من أبرز أغانيه “على بالي”، “ملك الملوك”، “إزاي أنا”، “لو كان بخاطري”، وغيرها.

بالإضافة إلى موهبته في الغناء، قدم أحمد سعد أيضًا العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية. شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحًا تجاريًا ونقديًا، مثل فيلم “أمير البحار” ومسلسل “قلبي أطمأن” و “نيللي وشريهان”.

علاوة على ذلك، تعد حياته الشخصية وعلاقاته العاطفية موضوع اهتمام واسع في وسائل الإعلام والجمهور. كان لديه زواج وطلاق من الفنانة المصرية سمية الخشاب، ولديهما ابن يدعى سعد. أحمد سعد لا يزال يواصل مسيرته الفنية ويتعاون مع عدد من الفنانين المصريين والعرب في إصداراته الموسيقية والأعمال الفنية الأخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.