هل مرات عصام صاصا ماتت
هل مرات عصام صاصا ماتت

هل مرات عصام صاصا ماتت

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

تصدر خبر وفاة مرات عصام صاصا خلال الساعات الماضية، والذي يعد من أشهر مطربي المهرجانات، وقد حقق نجاحًا كبيرًا واستطاع خلال السنوات الماضية حشد عدد كبير من محبي وعشاق فن المهرجانات. كما أشاد بموهبته نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر في إحدى المقابلات التلفزيونية.

ونفت مصادر مقربة من الفنان عصام صاصا الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة عن وفاة زوجته أم كنان. هذا ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي تعج مرة أخرى بأخبار الوفاة. وهي مصدر كبير لهذه الشائعات، حيث يقوم الكثير من الناس بتفجيرها بهدف إثارة الفوضى.

هل مرات عصام صاصا ماتت

صاصا ولد بمدينة نصر ويبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا. يحمل الجنسية المصرية ويقيم في القاهرة. حققت أعماله الفنية أكثر من عشرة ملايين مشاهدة على اليوتيوب وأكثر من مليون إعجاب، أنتجتها ووزعتها أفضل شركات الإنتاج الموسيقي في مصر.

كما يمكن تشغيل أغانيه من خلال منصات الاستماع المصرية، سواء على تطبيقات الهواتف الذكية أو عبر شبكة جوجل. يتساءل الكثير منكم عن تفاصيل كثيرة تتعلق بالفنان المصري عصام ومنها زوجته، ونذكركم بأنه متزوج من أم كيان التي تظهر معه على تيك توك ويظهر في العديد من الفيديوهات الأخرى.

استقبل مطرب المهرجانات عصام ساسا طفله الأول اليوم والذي يحمل اسم رحيم، وحرص على نشر فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام أثناء ولادة نجله. ووظهر عصام في الفيديو وهو يعانق ابنه وزوجته في غرفة العمليات من غرفة العمليات بالمستشفى.

وهي شاب مصري ومغني شعبي. ولد في مدينة نصر ويبلغ من العمر حوالي 27 سنة. يقيم حاليًا في القاهرة. أطلق العديد من المهرجانات والأغاني الشعبية المصرية على قناته على اليوتيوب. وبعد ذلك تم قبوله من قبل الجماهير المصرية والعربية.

استمر في إنتاج الأغاني، حتى تعاقدت معه العديد من الشركات لإنتاج مهرجانات على يوتيوب، سبوتيفاي، ساوند كلاود، أنغامي، وغيرها، ليصبح في فترة وجيزة واحدة من أفضل المطربين والفنانين المصريين في مصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.