من هو نزار الفارس ويكيبيديا
من هو نزار الفارس ويكيبيديا

من هو نزار الفارس ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

نزار الفارس ويكيبيديا من أشهر الإعلاميين ومقدمي البرامج في جمهورية العراق والوطن العربي بشكل عام. حيث استطاع أن يحقق إنجازات ونجاحات كبيرة في مجال تقديم برامج التواصل الاجتماعي والحوار. تضمن برنامجه استضافة نجوم الفن والتمثيل والسياسيين في الوطن العربي. وتم البحث عنه كثيرًا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر خطوبته للفنانة المصرية حورية فرغلي.

نزار الفارس مذيع عراقي ومقدم برامج. ولد في بغداد عاصمة الجمهورية العراقية سنة ألف وتسعمائة واثنان وثمانون ميلادية، ويبلغ من العمر أربعين سنة. قدم مجموعة واسعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والحوارية عبر القنوات الفضائية العراقية. لديه قاعدة جماهيرية واسعة في العراق، بالإضافة إلى جاذبيته وتميزه في الكلام والمناقشة.

وكان الصحفي العراقي قد أعلن، الأحد، الموافق الثامن والعشرين من مايو عام 2023م، خطوبته على الفنانة المصرية حورية فرغلي. وأقيمت حفلة بسيطة حضرها المقربون من الزوجين في منزل العروس. ويعتنق المذيع والصحفي العراقي الدين الإسلامي من أهل السنة والجماعة، حيث نشأ في مدينة بغداد العاصمة في أسرة دينية من المذهب السني.

اشتهر نزار الفارس ويكيبيديا بتقديم البرامج التلفزيونية عبر (قناة الرشيد الفضائية – قناة دجلة الفضائية). كان من أفضل أعماله برنامج “أخطائي” بعد تخرجه من كلية الإعلام بجامعة بغداد، واختير كأفضل صحفي عراقي عام 2017م.

حورية فرغلي

حورية فرغلي هي فنانة مصرية شهيرة. بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل منذ صغرها، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون.

تعتبر حورية واحدة من النجمات اللاتي حققن شهرة واسعة في مصر والوطن العربي. لقد قدمت العديد من الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات، وتتميز بموهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات بشكل واقعي ومؤثر.

من أبرز أعمال حورية في السينما، فيلم “عريس من جهة أمنية”، الذي قدمت فيه أداءً قويًا وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد. وفي التلفزيون، شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة مثل “ليالي الحلمية” و”الأب الروحي” و”بين السما والأرض”.

بجانب مسيرتها الفنية، تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور وتتمتع بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. تتميز بشخصيتها القوية والمحببة للناس. وهي واحدة من الفنانات الموهوبات في مصر والعالم العربي، وقد أثرت بإسهاماتها المميزة في صناعة الترفيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.