فيديو فضيحة شيراز العنابية يشعل انستقرام الجزائر
فيديو فضيحة شيراز العنابية يشعل انستقرام

فيديو فضيحة شيراز العنابية يشعل انستقرام الجزائر

Rayan
2023-05-29T23:46:43+03:00
دوريات
Rayan29 مايو 2023

تصدر محركات البحث عبر محركات جوجل فيديو فضيحة شيراز العنابية انستقرام وسط تساؤلات كثيفة من قبل الكثيرين حول تفاصيل الفيديو.

البداية كانت بنشر فيديو تحت اسم “فيديو العنابية” على منصات التواصل الاجتماعي، وادعى الشخص الذي نشره أن الفيديو تم تسريبه، وسرعان ما لاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً، ولم يكن سوى لحظات، والفيديو تم حذفه بسبب محتواه غير الأخلاقي.

وطالب نشطاء مواقع السوشال ميديا بضرورة وقف تداول الفيديوهات الفاضحة التي تتعارض مع عادات وتقاليد ودين المجتمعات العربية الإسلامية. كما تسن الدول العربية والإسلامية قوانين صارمة بحق من ينشر وينشر مقاطع فيديو غير أخلاقية تصل إلى حد الحبس والغرامات المالية.

تعتبر شيراز العنابية من أبرز وأهم الشخصيات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي. تبلغ من العمر 22 عامًا، وولدت عام 2000. لديها حساب على Instagram وتوفر العديد من الصور والفيديوهات التي تشاركها على حسابها.

فيديو فضيحة شيراز العنابية انستقرام

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للناشطة الاجتماعية شيراز التي انتشر خبر وفاتها وأثرت بشكل كبير على جمهورها. واتضح أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة وأن المتوفى هو والدها بعد أن أعلنت ذلك على صفحتها ونشرت صورة حداد على حسابها الشخصي.

تشتهر شيراز العنابية بكونها من أبرز الشخصيات الاجتماعية وشهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها العديد من حسابات، وأهمها حساب فيسبوك الذي يتابعه آلاف المتابعين من جميع أنحاء العالم، أكثر من 6000 متابع لصفحتها على Facebook، ولديها صفحة وحساب رسمي على منصة Instagram.

في الجزائر، يُعتبر التواصل الاجتماعي أمرًا شائعًا ومتنوعًا، وهو يعكس تطور التكنولوجيا وتوافر الإنترنت في البلاد. هناك العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الناس في الجزائر للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض. هناك العديد من المشاهير على الإنترنت في الجزائر، ويتمتعون بشعبية كبيرة بين الجماهير المحلية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.