تحميل رواية يا بعده pdf علياء الكاظمي
تحميل رواية يا بعده pdf علياء الكاظمي

تحميل رواية يا بعده pdf علياء الكاظمي

Rayan
دوريات
Rayan29 مايو 2023

تحميل رواية يا بعده pdf علياء الكاظمي وهي ليست من نسج الخيال، بل من واقع مجتمعنا. عاشت الكاتبة تفاصيل التجربة العاطفية للبطلة مع جارها المهندس (حمد) الذي تخرج مؤخرًا من الولايات المتحدة وخطبتها على الرغم من رفض والدته لهذه الفتاة بسبب اختلاف العادات والتقاليد.

البطلة (بسمة) من عائلة ليبرالية إلى حد ما، في حين أن حمد من عائلة محافظة، لكن الحب ينتصر في النهاية، وينخرط العاشقان في جو من السعادة والسلام، ولكن قبل إتمام الزواج، (حمد) يكتشف أنه مصاب بسرطان الدم.

تحميل رواية يا بعده pdf علياء الكاظمي

وهنا تواجه البطلة الرفض الجماعي للأسرة بعدم إتمام الزواج، فتبدأ معركتها مع الظروف القاسية وتواجه عائلتها بأكملها بشرط أن تقف بجانب حمد في محنته. ترافقه في رحلة علاجه إلى أمريكا والضغوط النفسية العاصفة التي تواجهها رغم صغر سنها. ما زالت طالبة في الجامعة لكن (حمد) مات في النهاية.

تعود بسمة حزينة وضعيفة الذهن، وتواصل مسيرتها في الجامعة حيث تعمل معيدة. وترفض كل من يتقدم لها بالخطبة، لأنها تطاردها حب زوجها الراحل. ولكن بعد مرور فترة تكتشف أن أستاذها الجامعي الذي تحترمه يتقدم لها. ويبدو أنه أعجب بتضحياتها وإخلاصها وموقفها الشهم مع زوجها الراحل.

علياء الكاظمي روائية وكاتبة كويتية. هي عضو في جمعية الكتاب. حاصلة على إجازة في المالية من كلية العلوم الإدارية ، جامعة الكويت ، وتعمل في القطاع الخاص. بداياتها في الكتابة لم تكن مخططة ولم يخطر ببالها أن تصبح كاتبة رغم حبها للقراءة. لديها أربعة عشر منشوراً الأكثر مبيعاً في المكتبات ومعارض الكتب الدولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.