مشاهدة فيلم يا بعده كامل على Alooytv Joootv
مشاهدة فيلم يا بعده كامل على Alooytv Joootv

مشاهدة فيلم يا بعده كامل على Alooytv Joootv

Rayan
2023-05-29T23:16:04+03:00
دوريات
Rayan29 مايو 2023

مشاهدة فيلم يا بعده كامل على Alooytv Joootv. يعتبر الفيلم من الأفلام الرومانسية التي عُرضت لأول مرة عام 2021 في دور السينما في عدة دول عربية، وهو مقتبس من رواية الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج لولوة عبد السلام. وشارك في تجسيد شخصياته مجموعة من نجوم الدراما العربية مثل بشار الشطي ونور الغندور وليالي دهراب وغيرهم.

يشار إلى أن الفيلم يحكي قصة رومانسية بين شاب وفتاة يعانيان من رفض الأسرة للزواج، ونتيجة لإصرارهما ومحاولاتهما المتكررة توافق الأسرة، ويتم الخطوبة ولكن قبل ذلك. موعد الزواج يمرض الشاب، وتبدأ رحلة العلاج ضمن أحداث رومانسية لا تخلو من الألم.

فيلم يا بعده كامل على Alooytv Joootv من هنا

تدور قصة الفيلم حول شابة اسمها بسمة “نور الغندور” لها قصة حب مع نجل جارها حمد “بشار الشطي”. لكن العاشقين يصطدمان برفض عائلة حمد للخطوبة. بسبب التحرر الذي تعيشه عائلة بسمة على عكس عائلة حمد المحافظة.

لكن العاشقين يكافحان، والحب يفوز، والخطبة تتم، ولكن الفرح لا يكتمل لأن حمد مصاب بسرطان الدم، ولأن الحب أقوى من الجميع، تقرر بسمة إتمام الزواج. ثم يسافرون في رحلة علاج طويلة، تتبع فيها مواقف حب وألم، تنفجر بعدها أحداث الفيلم بسبب الخيانة.

الدراما الكويتية هي جزء من الثقافة الفنية في الكويت ولها تاريخ طويل وتراث غني. تعتبر الدراما الكويتية من أقدم الدراما العربية، حيث بدأت في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

تتميز الدراما الكويتية بالتركيز على قضايا المجتمع الكويتي وتصوير الحياة اليومية للناس. تناولت الدراما الكويتية مواضيع متنوعة تشمل الحب والزواج والأسرة والصداقة، وكذلك القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية.

من أبرز المسلسلات الكويتية المعروفة عالميًا والتي حققت شهرة كبيرة، مسلسل “طاش ما طاش” الذي تم عرضه في التسعينيات وحقق شعبية كبيرة في الكويت والدول العربية الأخرى. كما اشتهرت الممثلة سعاد عبدالله بأدوارها في الدراما الكويتية وحققت شهرة واسعة.

تتميز الدراما الكويتية بالكوميديا الساخرة واللمسة العائلية، وتعتبر ذات قيمة ثقافية وترفيهية كبيرة. تستخدم اللهجة الكويتية في ال diكتابة والحوارات، مما يعطيها طابعًا خاصًا ويجذب الجمهور.

على مر السنوات، شهدت الدراما الكويتية تطورًا وتنوعًا في الأساليب والمواضيع التي تناولتها. ومن خلال الدراما الكويتية، تعرض الكويت قضاياها وتراثها الثقافي وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي في العالم العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.