مشاهدة فيلم Faithfully Yours 2022 مترجم كامل وقت الافلام
مشاهدة فيلم Faithfully Yours 2022 مترجم كامل وقت الافلام

مشاهدة فيلم Faithfully Yours 2022 مترجم كامل وقت الافلام

Rayan
دوريات
Rayan28 مايو 2023

مشاهدة فيلم Faithfully Yours 2022 مترجم كامل وقت الافلام. وهو فيلم هولندي من إخراج أندريه فان دورين. حصل الفيلم على جائزة Golden Film بعد أن باع 100000 تذكرة. تلعب براشا فان دوسبرغ وإليز شاب أدوارًا قيادية.

ملخص الأحداث : صديقتا بوديل وإيزابيل المقربان على ما يبدو متزوجتان بسعادة، يتسللان من أجل شؤون سرية مستخدمين بعضهما البعض كذريعة. لكن عندما قُتلت إيزابيل عندما كان من المفترض أن يكونوا معًا. تنشغل بوديل في شبكتها الخاصة من الأكاذيب.

القصة: يبدأ كتاب Faithfully Yours عندما يتسلل أفضل الأصدقاء Bodil (van Doesburgh) وIsabel (Schaap) بعيدًا عن حياتهم الزوجية. يقضون عطلات نهاية الأسبوع في الانغماس في شؤونهم أثناء إنشاء أعذار لتغطية بعضهم البعض. ومع ذلك، تأخذ عطلة نهاية الأسبوع منعطفاً دراماتيكياً عندما تختفي إيزابيل.

عندما يبدأ المحققون تحقيقاتهم، يجب على Bodil محاولة الحفاظ على أمان أسرارهم. على الرغم من أن الأدلة تبدو وكأن إيزابيل قُتلت. تصبح Bodil المشتبه به الرئيسي لأنها يجب أن تجد طريقة لمعرفة الحقيقة قبل فوات الأوان.

فيلم Faithfully Yours 2022 مترجم كامل وقت الافلام

Faithfully Yours هو فيلم إثارة غامض يتبع أفضل صديقين يغطيان شؤونهما الخاصة. ومع ذلك، في إحدى المرات يتغير كل شيء عندما يُقتل أحد الأصدقاء. يتبع ذلك الشخص المتبقي الذي يحاول الحفاظ على أسرارها أثناء محاولته كشف الحقيقة.

هذا فيلم مثير مكتوب بذكاء يعرض الأسرار التي لدى الناس. يستخدم فكرة أن أفضل الأصدقاء لديهم خطة مثالية لفعل ما يريدون بعيدًا عن أزواجهن. ومع ذلك، عندما تقع جريمة تتعلق بأحدهما، فإنها تؤدي إلى ضرورة الكشف عن الأسرار. ما زلنا نخمن من يقف وراء الهجوم وبحلول نهاية الفيلم. سوف نشعر بالصدمة لما سنراه.

الشيء الوحيد الجيد في هذا الفيلم هو أن الجمهور يتعرف على كلا الصديقين كشخصيتين غير محببتين وهذا ما يجعلهما مثيران للفضول. إن معرفة أنهم يخفون جزءًا من حياتهم عن الآخرين المهمين يجعل هذا الأمر ممتعًا بالفعل.

مثل أي فيلم إثارة غامض، بصفتك عضوًا في الجمهور، فإنك بطبيعة الحال تستثمر في حل اللغز. يصنع المخرج أندريه فان دورين لغزًا قويًا ، لكنه يقع أيضًا في منطقة عامة.

وفي منتصف الطريق الذي يتألف من قصة مثيرة جيدة أو سيئة. يستخدمون اصطلاحات متشابهة لكنهم لا يقطعون شوطًا إضافيًا لجعله أكثر مما يتكون منه النوع عادةً. كان من الممكن أن يكون أكثر دموية أو أكثر جنسية، لكنه ظل آمنًا.

السبب الذي يجعل أحداث الفيلم تستحق المشاهدة هو بسبب كل الخداع. يتم وضع التقلبات بشكل جيد طوال الفيلم والجميع مشتبه بهم. على الرغم من أنها قد تبدو عامة في بعض الأحيان ، إلا أنها لا تزال قصة جيدة بما يكفي لإثارة اهتمامك. الطريقة التي يقشر بها فان دورين طبقات هذا اللغز بطيئة بعض الشيء حتى في وقت تشغيله القصير.

يمكن للجمهور أن يتعلم أن هناك أشكالًا مختلفة من الكذب في هذا الفيلم وأنه من الأفضل أن تكون على دراية بكل شيء. يمكن للناس أن يكذبوا على نطاق واسع ولا يتم القبض عليهم، لكن الأكاذيب الصغيرة هي التي يمكن أن تسبب المشاكل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.