مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan28 مايو 2023

مشاهدة فيلم جون ويك John Wick 4 2023 مترجم كامل ايجي بست. وهو فيلم إثارة أمريكي جديد من إخراج تشاد ستاهلسكي وإنتاجه بشكل مشترك وكتبه شاي هاتن ومايكل فينش. يقوم ببطولة الفيلم كيانو ريفز، جنبًا إلى جنب مع دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا، شامير أندرسون، لانس ريديك، رينا ساواياما ،سكوت آدكنز وكلانسي براون وإيان ماكشين.

في مدينة نيويورك، يستعد John Wick للانتقام من High Table أثناء الاختباء تحت الأرض مع Bowery King. يسافر إلى المغرب ويقتل الشيخ “الجالس فوق المائدة”. رداً على ذلك، قام ماركيز فينسينت دي جرامون، عضو هاي تيبل، باستدعاء مدير فندق نيويورك كونتيننتال وينستون وبوابه شارون. ويشرح الماركيز أن High Table منحته موارد غير محدودة لقتل جون ويك. يوبخ ونستون لفشله في اغتيال جون.

كعقوبة، قام الماركيز بتجريد ونستون من واجباته الإدارية، وأعلن أنه “منعزل عن العالم الخارجي”، ودمر القاري، وأعدم شارون. ثم يقوم الماركيز بتجنيد كاين – قاتل أعمى ومتقاعد للطاولة العالية – لقتل صديقه القديم، جون، مهددًا بقتل ابنة كين على خلاف ذلك. ويلجأ جون إلى أوساكا كونتيننتال، التي يديرها صديقه شيمازو كوجي. وصل الرجل الثاني في قيادة ماركيز، تشيدي.

فيلم جون ويك John Wick 4 2023 مترجم

وبدعم من قتلة High Table وCaine، للتحقيق في الفندق تقوم أكيرا ابنة كوجي، بواب الفندق، بإخلاء الفندق قبل “تفكيكه” هاي تيبل مباشرة، مما أدى إلى اشتباك عندما جاء كوجي ورجاله للدفاع عن جون. يقاتل جون من خلال موجات من القتلة المدرعين، مما يؤدي إلى مواجهة ضد كين. “السيد لا أحد”، صائد الجوائز، يقطع قتالهم ويسهل هروب جون بعد أن قرر أن مكافأة قتل جون غير كافية.

ويهاجم كوجي المصاب كين بشكل متكرر نيابة عن جون؛ كين يقتل كوجي على مضض ويمنع أكيرا. ويعود جون إلى نيويورك ويلتقي مع وينستون المنتقم في مقبرة شارون. ينصح ونستون جون باستدعاء تقليد قديم للمائدة العالية لتحدي الماركيز في مبارزة. سيؤدي الفوز إلى تحرير جون من جميع الالتزامات تجاه المائدة المرتفعة، لكن يمكنه فقط طلب مبارزة نيابة عن عائلة الجريمة.

يسافر إلى المقر الرئيسي لنقابة الجريمة الروسية روسكا روما، التي قطع العلاقات معها، لطلب إعادة القبول. تنص شقيقته بالتبني كاتيا على أنه من أجل إعادة القبول، يجب على جون أن يقتل كيلا هاركان، وهي عضوة في المائدة العالية التي قتلت والدها. يواجه جون كيلا في ملهى ليلي. كين والسيد لا أحد يساعد جون ضد أتباع كيلا عند اندلاع قتال؛ يقتل جون في النهاية كيلا ويستعيد مكانته.

ينقل وينستون تحدي جون الرسمي للماركيز. بصفته “الثاني” لجون، يطلب وينستون إعادة بناء نيو يورك كونتيننتال، وإعادته كمدير، في حالة فوز جون. في باريس، يقرر جون والماركيز معايير المبارزة في اجتماع أداره Harbinger، مبعوث Table’s. يرشح الماركيز كين مترددًا ليحل محله؛ سيتم إعدام جون ووينستون في حالة عدم ظهورهما في الوقت المحدد.

John Wick 4 2023 ايجي بست

يصل Bowery King إلى باريس ليمنح John مسدسًا وبدلة باليستية جديدة. ويعتزم الماركيز منع جون من الوصول إلى المبارزة في الوقت المناسب من خلال وضع مكافأة قدرها 26 مليون دولار عليه. يقاتل جون جحافل القتلة في طريقه إلى Sacré-Cœur، بما في ذلك السيد لا أحد، الذي يتفاوض على زيادة المكافأة إلى 40 مليون دولار.

أثناء مواجهتهم، منع جون تشيدي من قتل كلب السيد لا أحد، مما تسبب في ذهول السيد لا أحد للتخلي عن ملاحقته لجون. بعد أن ساعد كين والسيد لا أحد جون في قتال العديد من القتلة – بما في ذلك تشيدي، الذي قتله السيد لا أحد – في شارع فوياتير، وصلوا إلى القمة في الوقت المناسب تمامًا للمبارزة. جرح جون وكين بعضهما البعض من خلال جولتين من المبارزة.

توقفت الجولة الثالثة عندما أصيب جون بجروح خطيرة من كين. المطالبة بحق إدارة الانقلاب، يقوم الماركيز بتبادل الأماكن بشغف مع كين. وبخ ونستون الماركيز لغطرسته، وكشف أن جون لم يطلق الرصاصة الثالثة بعد؛ جون يطلق النار ويقتل الماركيز. يمنح Harbinger كين وجون حريتهم من High Table، ويعاد وينستون. بعد الانهيار على الدرج، يتأمل جون في حياته وزواجه قبل أن يستسلم لإصاباته.

في وقت لاحق، في نيويورك، ودع ونستون وبوري كينج جون عند قبره، الواقع بجوار قبر زوجته الراحلة هيلين. في مشهد ما بعد الاعتمادات، يعود Caine إلى باريس ليلتئم مع ابنته، لكن يقترب منه أكيرا المنتقم، الذي يلوح بسكين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.