مشاهدة فيلم kandahar 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم kandahar 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم kandahar 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan27 مايو 2023

مشاهدة فيلم kandahar 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest. قندهار فيلم إثارة أمريكي من إخراج ريك رومان وو وتأليف ميتشل لافورتون. الفيلم من بطولة جيرارد بتلر (وهو أيضًا منتج في الفيلم)، ويضم فريقًا داعمًا يضم نافيد نيجهبان، وعلي فضل، وبهادور فولادي، ونينا توسان وايت، وفاسيليس كوكالاني، ومارك أرنولد، وكوري جونسون، وترافيس فيميل.

في هذه الأيام، إذا بحثت عن أحدث الإصدارات التي تصل إلى السينما المحلية وشاهدت اسم جيرارد بتلر يظهر في الاعتمادات، يمكنك المراهنة بدولار على أن الرجل مرتبط بفيلم أكشن. صحيح أن هذا الناقد لم يشاهد معظم أفلامه. ومع ذلك، طور جيرارد سمعة شبيهة بسمعة ليام نيسون لخطوه المستمر – أو الجري – في هذا النوع.

فيلم kandahar 2023 مترجم كامل ايجي بست

يبدأ الفيلم – الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية – مع توم (بتلر) وأوليفر (توم ريس هاريز). وهم مهندسو اتصالات لشركة Siblixt Communications Ltd. ويقومون بإصلاح خط إنترنت تحت الأرض. يبدو الأمر وكأنه عمل يومي في ضواحي فينيكس أو كانساس سيتي أو تورنتو، لكن توم وأوليفر يعملان خارج حدود مدينة قم بإيران، ويراقب حوالي ستة جنود إيرانيين مسلحين كل تحركاتهم، أو هكذا يعتقدون.

كما ترى، توم وأوليفر جاسوسان – تم التعاقد مع وكالة المخابرات المركزية الأمريكية – ومهمتهما ليست زيادة سرعة الإنترنت لأسر قم ولكن تدمير منشأة رأس حربية نووية مخفية.  وهذه مهمة كبيرة، شبيهة بالمهمة في Top Gun: Maverick (2022)، ومع ذلك، هذا هو التوازي الوحيد بين التكملة الرائعة التي يقودها توم كروز و”قندهار”. في غضون حوالي 10 دقائق (من وقت التشغيل)، أنهى Waugh وLaFortune هذه المهمة الغادرة.

لحسن الحظ، يستطيع توم العودة إلى وطنه المملكة المتحدة، في الوقت المناسب لتخرج ابنته إيدا (أوليفيا ماي باريت).  ولأن توم يتحدث إلى زوجته كورين (ريبيكا كالدر)، وهي تتوسل، “فقط من فضلك كن آمنًا، أليس كذلك؟ ورجاء أن تكون على متن الطائرة”. وتطلب كورين منه أيضًا التوقيع على أوراق الطلاق، ولكن بغض النظر، كان من الأفضل أن يكون توم على تلك الطائرة!

kandahar 2023 egybest

لم يستقل الرحلة المذكورة من دبي إلى مطار جاتويك بلندن لأن معالجه في هذا المجال يعرض عليه وظيفة أخرى في الساعة الحادية عشرة، ولكي يكون هذا الفيلم موجودًا، يأخذه توم لسبب غير مفهوم. بطبيعة الحال، هذه المهمة الثانية تفسد بشكل أسرع مما يمكنك أن تقول، “كنت أحسب أن ذلك سيحدث”.

الآن، يغمر العملاء الإيرانيون الصحراء بالقرب من الحدود الإيرانية والأفغانية، لذلك يحتاج توم وشريكه المترجم الجديد محمد (نافيد نيجابان) إلى استراحة قندهار، حيث يمكن للطائرة إعادة شحنها إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة، على التوالي. يجب على بوتش كاسيدي المعاصر وصندانس كيد تفادي الجيش الإيراني وطالبان وداعش وكحيل (علي فضل)، عميل القوات الخاصة الباكستانية من وكالة الاستخبارات الباكستانية.

ومع ذلك، باستثناء لحظتين بارزتين – عندما يواجه كحيل وتوم أخيرًا لقطة قافلة مهددة تعود لفترة وجيزة وببهجة إلى “Mad Max: Fury Road” (2015) – السعي العام الباهت طوال بقية الصورة لا تولد إثارة أو قشعريرة، حيث يميل Waugh، وفريق التأثيرات المرئية، وقسم الأعمال المثيرة إلى الشؤون العادية العادية من اللعب بالأسلحة النارية وبعض الانفجارات العرضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.