مشاهدة فيلم the little married 2023 مترجم ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم the little married 2023 مترجم ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم the little married 2023 مترجم ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan27 مايو 2023

 فيلم the little married 2023 مترجم ايجي بست egybest. وهو فيلم خيالي موسيقي أمريكي من إخراج روب مارشال من سيناريو كتبه ديفيد ماجي. تم إنتاجه بشكل مشترك من قبل Walt Disney Pictures وLucamar Productions و Marc Platt Productions، وهو عبارة عن تكيف مباشر لفيلم الرسوم المتحركة لعام 1989 من إنتاج ديزني الذي يحمل نفس الاسم، وهو نفسه مستوحى من قصة 1837 الخيالية التي تحمل نفس العنوان من تأليف هانز كريستيان أندرسن.

آرييل هي أميرة حورية البحر والابنة الصغرى للملك تريتون، حاكم Merpeople في Atlantica. وهي مفتونة بالعالم البشري على الرغم من أنها لم تره أبدًا، حيث منع Triton جميع الميرفولك من الخروج إلى السطح بعد مقتل والدة أرييل على يد إنسان. تجمع أرييل الأشياء البشرية بدعم من صديقتها المقربة، فلوندر، وهو رقيب أول، وسكتل، طائر جانيت شمالي. أرييل تفتقد لقاء كورال مون الذي كان من المفترض أن تحضره مع أخواتها، وبخها تريتون.

بعد ذلك، رأت الألعاب النارية فوق المحيط والأسطح لرؤيتها عن قرب. تأتي الألعاب النارية من سفينة الأمير إريك، أمير مملكة جزيرة قريبة. أرييل سمع إريك يخبر رئيس الوزراء، غريمسبي، عن رغبته في استكشاف المجهول ومساعدة شعب مملكته. تصل عاصفة وتحطمت السفينة على الصخور، مما يجبر الجميع على الذهاب لقوارب النجاة. ينقذ آرييل إريك ويصطحبه إلى الشاطئ، حيث تغني بصوت صفارات الإنذار للمساعدة في إنقاذ حياته.

فيلم the little married 2023 مترجم

تهرب قبل أن يتمكن من استعادة وعيه الكامل. بعد تعافي إريك، منعته والدته بالتبني الملكة سيلينا من الإبحار مرة أخرى. تم التعليق على سلوك أرييل الشارد من قبل أخواتها. عند سماع ذلك، استجوب تريتون مستشاره سيباستيان السلطعون وعلم أنها أنقذت حياة إنسان. يسافر تريتون إلى مغارة أرييل لمواجهتها؛ عندما ترفض أن تقسم بعدم الذهاب إلى السطح مرة أخرى، تدمر Triton مجموعتها من الأشياء البشرية. بعد مغادرة تريتون، اقترب زوج من ثعابين موراي من أرييل.

وأظهر لها صورة ساحرة البحر أورسولا، وشقيقة تريتون الصغرى المنفصلة، وخالة أرييل التي تم نفيها من أتلانتيكا قبل 15 عامًا وعرضت عليها مساعدة آرييل. أرييل تتبع الثعابين إلى مخبأ أورسولا، حيث تقدم صفقة: ستحول آرييل إلى إنسان لمدة ثلاثة أيام، يجب أن يتلقى خلالها أرييل “قبلة الحب الحقيقي”من إريك لتبقى بشرية بشكل دائم. إذا فشلت، سوف تتحول مرة أخرى إلى حورية البحر وسوف تطالبها أورسولا.

لتصبح إنسانًا، يجب أن تتخلى أرييل عن ذيلها، والقدرة على التنفس تحت الماء، وصوت صفارات الإنذار، آخر التي ستحتفظ بها أورسولا في صدفة نوتيلوس. يقبل آرييل الصفقة ويعطي أرجل بشرية. أخذها فلوندر وسيباستيان إلى السطح، وأنقذها صياد يأخذها إلى مملكة الجزيرة وإلى قلعة إيريك. إيريك، الذي كان يبحث بشكل محموم عن المرأة التي أنقذت حياته، يندفع لمقابلة آرييل عندما يسمع بوصولها. آرييل متحمس، لكن افتقارها إلى الصوت جعل إريك يبتعد على الفور.

في وقت لاحق من ذلك المساء، يستكشف أرييل القلعة ويجد مجموعة إريك من الأشياء التي جمعها خلال رحلاته. ويقضي إريك وأرييل بعض الوقت معًا في التأمل في مجموعته. وفي اليوم التالي، يأخذ إريك آرييل في جولة حول المملكة. يدرك سيباستيان، الذي تبع أرييل على الأرض، أن أورسولا خدعت التعويذة التي تسبب في نسيان أرييل أنها بحاجة إلى تقبيل إريك. يأخذ سيباستيان وسكاتل وفلوندر على عاتقهم تقبيل الزوج.

the little married 2023 egybest

لقد كانوا ناجحين تقريبًا، لكن ثعابين أورسولا أحبطتهم. تغضب أورسولا من المكالمة القريبة، وتحول نفسها إلى ستار امرأة شابة جميلة تدعى فانيسا، وتستخدم صوت أرييل صفارات الإنذار لتنويم إريك. وفي صباح اليوم التالي، تكتشف أرييل وأصدقاؤها أن إريك سيعلن خطوبته على فانيسا في وقت لاحق من ذلك اليوم. يكتشف سكاتل هوية فانيسا الحقيقية ويخبر آرييل، التي تندفع إلى حفلة الخطوبة وتواجه أورسولا لكسر قشرة نوتيلوس حول رقبتها.

تمت استعادة صوت أرييل لها وانكسر سحر إريك. ولكن قبل أن يتمكنوا من التقبيل، تغرب الشمس ويتحول أرييل مرة أخرى إلى حورية البحر. تعود أورسولا إلى شكلها الأصلي قبل الاستيلاء على آرييل والعودة إلى المحيط. وتواجه أورسولا من قبل تريتون، لكنها تكشف أن الصفقة التي أبرمتها مع أرييل غير قابلة للكسر. يتاجر تريتون بنفسه مقابل آرييل وتحولت ثعابين أورسولا إلى غبار. تزعم أورسولا أن ترايدنت ترايدنت تمامًا كما وصل إريك للمساعدة؛ في المشاجرة، تقتل أورسولا بطريق الخطأ ثعابينها.

وتستخدم أورسولا رمح ثلاثي الشعب لتنمو إلى حجم وحشي وتستدعي عاصفة لتهديد أرييل وإريك. في هذه العاصفة، تسحب أرييل نفسها على ظهر سفينة وتدير دفة القيادة في الوقت المناسب لتخوزق أورسولا بطاقتها المنقسمة. بمجرد مقتل أورسولا، يعود تريتون إلى الحياة؛ هو وأرييل يعترفان بتضحية الآخر من أجلهما. تمكن إريك من العودة إلى المنزل، حيث تعترف سيلينا بأن حب إريك وأرييل كان حقيقيًا. ويقبل تريتون في النهاية أنه على الرغم من عودة أرييل إلى المنزل كما يريد، إلا أنها غير سعيدة بدون إريك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.