شاهد فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج مصري ماي سيما
شاهد فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج مصري ماي سيما

شاهد فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج مصري ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan26 مايو 2023

 فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج مصري ماي سيما. وهو فيلم كوميدي أمريكي للرسوم المتحركة بالكمبيوتر عام 2012 من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتم إصداره بواسطة والت ديزني بيكتشرز. فيلم الرسوم المتحركة رقم 52 من ديزني. أخرجه ريتش مور وأنتجته كلارك سبنسر، من سيناريو كتبه فيل جونستون وجنيفر لي. وقصة مور وجونستون وجيم ريردون. عمل جون لاسيتر كمنتج تنفيذي للفيلم.

عندما يتم إغلاق Litwak’s Arcade، تترك شخصيات ألعاب الفيديو المختلفة أدوارها داخل اللعبة وتتواصل اجتماعيًا عبر شريط طاقة يسمى Game Central Station. في إحدى الأمسيات، قام الشرير في لعبة المنصات Fix-it Felix ،Jr، Wreck-It Ralph، بزيارة مجموعة دعم الأشرار تسمى Bad-Anon. ويعرب عن إحباطه من الدور المخصص له. عندما يتم استبعاد رالف ونبذه من حفل الذكرى الثلاثين للعبته، يقرر الفوز بميدالية وكسب الاحترام.

عند سماع أنه يمكن للمرء أن يربح ميداليات في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تسمى واجب البطل. يتسلل رالف ويسرق واحدًا بينما تحارب الشخصيات الوحوش الحشرية المعروفة باسم Cy-Bugs. يطلق رالف نفسه بطريق الخطأ في مكوك هروب مع Cy-Bug بالداخل. ويهبط في لعبة سباق الكارت شوجار راش التي تحمل طابع الحلويات. مع رحيل Ralph، تم تصنيف لعبته بأنها معطلة، مما يهدد سبل عيش شخصيات اللعبة.

فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج مصري ماي سيما

تغادر فيليكس اللعبة للعثور على رالف، متحالفًا مع الرقيب كالهون، بطلة Hero’s Duty، وهي تتعقب Cy-Bug. والتي قد تصبح فيروساً خارج اللعبة. يبدأ فيليكس بالخوف من أن يواجه رالف نفس مصير توربو بطل لعبة Turbo Time. الذي بدأ في غزو ألعاب الفيديو الأخرى لجذب الانتباه، مما أدى إلى فصل لعبته الخاصة، وإطلاق مصطلح “go Turbo”. في Sugar Rush، تسرق فتاة تُدعى Vanellope von Schweetz ميدالية Ralph وتستخدمها لشراء طريقها إلى السباق الليلي الذي يحدد الشخصيات التي ستكون قابلة للعب في اليوم التالي.

الملك كاندي، حاكم عالم شوجر راش، يمنعها من السباق، لأنها خلل يتحرك وينتقل عن بعد بشكل متقطع. تتعهد Vanellope باستعادة الميدالية إذا ساعدها Ralph على الفوز؛ يساعدها في بناء كارت جديد ويعلمها القيادة داخل جبل دايت كولا. يصل كالهون وفيليكس إلى Sugar Rush، حيث يقعان في “Nesquik – sand”، ويعملان معًا للهروب والوقوع في الحب. في هذه الأثناء، يتسلل كاندي إلىشفرة المصدر لـ Sugar Rush ويسترجع الميدالية، ويعيدها إلى Ralph.

يدعي أنه إذا أصبحت Vanellope شخصية قابلة للعب، فقد يؤدي خللها إلى تصنيف اللعبة خارج النظام وفصلها. يقرر رالف أنه لا يمكنه السماح لفانيلوب بالسباق وتدمير الكارت الخاص بها. يتخلى كالهون عن فيليكس عندما يذكرها عن غير قصد بخطيبها الراحل الذي قتل على يد Cy-Bug أثناء زفافهما؛ يتم سجن فيليكس من قبل مساعد كاندي، سور بيل، بينما يكتشف كالهون أن Cy-Bug قد تضاعف أضعافا مضاعفة.

يعود رالف اليائس إلى Fix-it Felix  Jr. ويتعرف على مصير اللعبة من الفتوة، Mayor Gene، ويلاحظ أن خزانة Sugar Rush تعرض Vanellope كشخصية حقيقية قابلة للعب. يشك في أن كاندي خدعه، ويعود إلى شوجر راش. يستجوب بيل، الذي يعترف بأن كاندي قد محيت كود Vanellope وحبس ذكريات شخصيات اللعبة، مما يضمن عدم معرفة أي شخص بدورها الفعلي.

فيلم رالف والاميرات كامل مدبلج

يوضح أنه إذا أكمل Vanellope سباقًا، فسيتم حذف جميع تغييرات Candy، وستتم إعادة تعيين اللعبة، مما يعني أن Vanellope لن يكون هناك خلل. يحرر رالف فيليكس من سجن كاندي، ويصلح الكارت، ويتصالح مع فانيلوب، الذي يدخل السباق، والذي يظهر خلاله Cy-Bugs ويبدأون في تدمير اللعبة؛ يساعد كالهون وفيليكس ورالف في إخلاء الشخصيات.

غير مدرك لهذا التطور، يحاول كاندي طرد فانيلوب بعيدًا عن المسار، مما تسبب في حدوث خلل في كليهما. يكشف خللهم عن غير قصد أن Candy هو Turbo، الذي تولى سراً Sugar Rush بعد أن تسبب عن غير قصد في فصل Turbo Time. يهرب Vanellope بينما يلتهم Cy-Bug توربو، الذي يندمج معه في وحش حشري. يتم إجلاء الجميع باستثناء Vanellope، حيث لا يمكن أن تترك مواطن الخلل ألعابهم.

يتذكر رالف من واجب البطل أن المنارة سوف ترسم وتدمر Cy-Bugs، ويقاتل Ralph وينهار سقف Mentos لجبل Diet Cola، مما يخلق ثورانًا متوهجًا الذي يغري ويدمر Turbo و Cy-Bugs. فانيلوب ينقذ رالف ويعبر خط النهاية. تعيد اللعبة ضبطها، وتكشف عنها على أنها الحاكم الحقيقي لـ Sugar Rush. على الرغم من أنها تحافظ على قدرتها على إحداث خلل، معتبرة أنها ميزة. يعود رالف إلى لعبته، قانعًا بدوره كشرير ويحظى باحترام زملائه الشخصيات. تزوج فيليكس وكالهون، وأصبح رالف يشاهد فانيلوب الشخصية المفضلة لدى شوجر راش.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.