فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك
فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك

فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك

Rayan
دوريات
Rayan24 مايو 2023

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك، حيث أشعل المقطع غضبًا كبيرًا بين النشطاء على منصات السوشال ميديا، بعد ظهور فتاة في موقف غير أخلاقي وغير لائق. وانتشر الفيديو على جميع مواقع الإنترنت المختلفة وحقق عددًا كبيرًا من المشاهدات وسط استياء كبير من البعض.

تداول نشطاء على مواقع السوشال ميديا مقطع فيديو على تيك توك لفتاة داخل سيارة، وهي تصور نفسها أمام الكاميرا دون مساءلة أو رقابة. وظهرت وهي تمسك صدرها وتخلع بعض أجزاء ملابسها، وتلقى الفيديو غضبًا واسعًا وهجومًا لاذعًا على الفتاة، بعد أن نشرت الفيديو على منصة Tik Tok، وهذه الفتاة دائمًا ما تثير الجدل، كما تظهر من خلال مقاطع الفيديو في مقاطع الفيديو في المواقف غير الأخلاقية.

انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة خاطفة. وتم تداول الفيديو عبر الصفحات الشخصية لناشطين على تيك توك، وهو من أغرب الفيديوهات التي يتم تحميلها على مواقع الإنترنت المختلفة. ظهرت الفتاة في وضع غير لائق ، فظهرت ثدييها أمام الكاميرا، وتصور نفسها، ثم نشرت الفيديو على تيك توك، وتفاعل معها عدد كبير من النشطاء.

فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك

ورغم انتشار الفيديو إلا أن هناك عددًا كبيرًا من النشطاء تسببوا في إثارة ضجة وغضب واسع النطاق على مواقع الإنترنت بعد نشر مقطع الفيديو الخاص بالفتاة. وأثار فيديو الفتاة الذي انتشر بصورة واسعة ضجة كبيرة، حيث طالب الناشطون الجهات المختصة بالقبض على الفتاة والتحقيق معها، والوقوف على الأسباب التي دفعتها إلى التعري أمام الكاميرا، لتكشف صدرها.

وظهرت الفتاة في الفيديو في موقف غير أخلاقي، تتلفظ بكلمات بذيئة وغير أخلاقية، مما تسبب في حالة توتر وضجة كبيرة بين الناشطين على منصات السوشال ميديا، وخاصة تيك توك، وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول الناشطون مقطع الفتاة على موقع تيك توك وهي تخلع ملابسها، وكشفت صدرها أمام الكاميرا في موقف غير لائق وغير أخلاقي، وتلفظت بكلمات خارجة عن الآداب العامة والتقاليد الإسلامية. وتعرض الفيديو لهجوم كبير ولاذع من جموع الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب النشطاء باعتقال الفتاة على خلفية الفيديو الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.