فيديو فضيحة كرمي الجديد بملابس شبه عارية المسرب يشعل تويتر
فيديو فضيحة كرمي الجديد بملابس شبه عارية المسرب يشعل تويتر

فيديو فضيحة كرمي الجديد بملابس شبه عارية المسرب يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan23 مايو 2023

انتشر مقطع فيديو فضيحة كرمي منت آب الجديد بملابس شبه عارية المسرب، وهي ترقص بملابس كاشفة، ما أشعل ضجة كبيرة داخل موريتانيا والعالم العربي.

البداية كانت بنشر فيديو فاضح للفنانة بملابس شبه عارية، تؤدي حركات راقصة، على صفحات لها جمهور كبير، مما أدى إلى تفاعل كبير من قبل النشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الفيديو.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة، أن الفيديو، الذي تم تسريبه للفنانة، كان أثناء رقص الفنانة لزوجها، وسط دعوات بضرورة حذف الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، ووقف تداوله.

غزة تايم” تعتذر عن نشره فيديو فضيحة كرمي الجديد بملابس شبه عارية، لأنه ينتهك السياسة التحريرية، وتكتفي بنشر تفاصيل الفيديو كاملة.

وكتب الناشط Mido Cheikh Youssef عبر فيسبوك:  “هذا اليلة من أسوء اليالي على عالم السوشل ميديا بصفة عامة نتمنى مايعود الصبح كيف هاذي اليلة المشؤمة ستغفرو وذكرو مولانة اشبه فيكم وأكثر نتيجة من الوحلة في اعرض الناس وخرصو شي توحلو فيه ماه شد اخبار فضيحة كرمي الفضائح والعيوب ياسرين ولا سالك حد منهم ماهون حد مميز كلنا عندو عيوب وياسر من شي ماهو زين سترو مولانة به ولولا ستر مولانة يعود كلنا يحشم من راسو ومن اهلو ومن الناس اللي تعرف حقيقةُ”.

وأضاف: “بصفة عامة هاذي الفنانة ارتكبت خطأ يعفي عليها يغير ملي حد يسترها ويجبر أجر ذاك هاذي في النهاية بشر كيفنا ولاهي معصومة من الأخطاء وحد يسترها ويخفف من الوحلة فيها هاذي فنانة الشعب الموريتاني وإحدى رموز الفن الموريتاني وتشويه صورتها أمام المجتمع ماهو واعد شي سامحكم الله حد يسترها ياك يسترو مولانة ويستر اخواتُ ولاتنسوا عن كما تدين تدان حد فظح حد دور مزال يفظحو مولانة فضيحة مايغسلو منها لبحر لخظر”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.