مشاهدة فيلم bayi ajaib 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم bayi ajaib 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم bayi ajaib 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan21 مايو 2023

مشاهدة فيلم bayi ajaib 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest. وهو فيلم رعب إندونيسي من إخراج Rako Prijanto استنادًا إلى فيلم 1982 الذي يحمل نفس الاسم. وهو من بطولة فينو جي باستيان، وأديباتي دولكين، وسارا فاجيرا، وديزي راتناساري، وتيوكو ريفنو ويكانا.

ذات مرة، أصبح Kosim (Vino G. Bastian) ثريًا فجأة بعد العثور على الذهب في نهر في قرية Hirupbagja. يتزوج Kosim على الفور من Laras (Sara Fajira) ويعيش حياة مزدهرة كمالك. وعندما ولد طفلهما، ديدي (ريحان كورنيليس فاندينوورت)، اتضح أن روح ألبرت دومينيك (ويليم بيفيرز) المتعطشة للدماء ويروع القرويين.

يحاول Kosim أيضًا التستر على هذه الحقيقة لأنه يترشح حاليًا لرئيس القرية الجديد. يجب أن يكون Kosim قادرًا أيضًا على التغلب على Soleh (Teuku Rifnu Wikana) الذي نال تعاطف القرويين. ومع ذلك، عندما تهدد الروح حياة عائلته، يقرر Kosim تحرير ديدي من تأثير ألبرت دومينيك. وللقيام بذلك، يتعين على Kosim التعامل مع Dorman (Adipati Dolken)، الساحر الأسود، الذي يريد الانتقام لجده الأكبر للأشخاص الذين دمروا حياته.

فيلم bayi ajaib 2023 مترجم

يبدأ الفيلم عندما يضرب Kosim (باستيان) الثراء في نهر صغير. يعثر على الذهب ويتزوج سومي (فاجيرا) ليصبح مالكًا لقرية صغيرة. ومع ذلك، عندما يكون للزوجين طفل ديدي (كورنيلس) يصبح ممسوسًا بروح شريرة. هذا يؤدي إلى الروح الشريرة التي تجمع النفوس في القرية.

يجب على Kosim معرفة كيفية إيقاف الروح الشريرة وتحرير ابنه. ومع ذلك، فإن الروح لن تذهب دون قتال. Bayi Ajaib هو أحدث مركز أفلام الرعب الإندونيسي حول قرية مسكونة. يتتبع الرجل الذي يصبح ثريًا بين عشية وضحاها ويجد عائلته مرتبطة بشيطان. عندما يبدأ ابنه في إظهار ميول شريرة والقرويين يتضررون باستمرار.

وهذا الشخص يغوص في الاستحواذ ويظهر السلوك المزعج للروح الشريرة. لا أحد في القرية في مأمن من الطبيعة التصويرية المروعة للروح.  نرى كل إصابة فريدة ومزعجة تم تلقيها ، بعضها بمفرده ، والبعض الآخر أمام الناس. هنا، نتعمق في مزيج كامل من الرعب المزعج والقائم على الاستحواذ. لقد عملوا جميعًا على إحضار فيلم مليء بالرعب والتخيلات المروعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.