هل موقع cbb3 حقيقي ؟
هل موقع cbb3 حقيقي ؟

هل موقع cbb3 حقيقي ؟

Rayan
دوريات
Rayan17 مايو 2023

هل موقع cbb3 حقيقي. “هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الواتساب من خلال رقمه، اذهب الى جوجل وأكتب في البحث cbb3 وأدخل الموقع الأول الاصلي، سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب”.

ضجت وسائل السوشال ميديا بعدد من التقارير حول cbb3com أو CBB3 أو cbb3 com، والتي تدعي أنه يمكنك اختراق مراسلات الأصدقاء أو جهات اتصال WhatsApp وعرض رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات الخاصة بهم دون علمهم. ويرغب الكثير من الشباب في القيام بذلك، ومعرفة ما يحدث على انفراد بين الناس، ويبدو الأمر أكثر إغراءً للأشخاص المرتبطين بعلاقة ويريدون معرفة ما إذا كان الشريك يكذب عليهم ويتحدث مع شخص آخر.

يمكنك الحصول على تعليقات ومنشورات مجانية تروج لـ cbb3com أو CBB3 أو cbb3 # com، والتي تجدها على Facebook على وجه التحديد، حيث تنتشر هذه الرسائل، والسر هو أن هذه الرسائل جذابة ولا تتضمن أي روابط أو عناصر قد تعيق انتشارها كما حدث سابقاً مع بعض المواقع التي حضرتها مكافحة البريد العشوائي على فيسبوك ومنصات أخرى.

هل موقع cbb3 حقيقي ؟

عندما تصادف مثل هذه الرسائل، يمكنك البحث عن الموقع للوصول إليه، وبالفعل عندما تبحث عنه على Google، ستجده في المقام الأول. ومن الممكن التجسس على Messenger أو WhatsApp، لكنه قد لا يعمل بدون تطبيق التجسس. باستخدام تطبيق التجسس الصحيح، يمكنك أخيرًا البدء في التحقق من المحادثات والمزيد على تطبيق المراسلة.

وهناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تسمح لك بالتجسس على محادثات الآخرين، ولكن فقط على الشخص الذي قمت بتثبيت البرنامج سرا على هاتفه دون علمه. وتعتبر هذه البرامج والتطبيقات أيضًا برامج رقابة أبوية يستخدمها الآباء والأمهات على نطاق واسع من أجل مراقبة رسائل Messenger للأطفال وأنشطتهم أيضًا على WhatsApp وSnapchat وTikTok وFacebook والعديد من المنصات الأخرى وسجل التصفح والألعاب التي يستخدمونها، وتتبع مدة تصفح الإنترنت على أجهزتهم.

إذا كنت تريد تسجيل الشاشة والتحقق من الدردشة المباشرة لـ Messenger، فيمكنك استخدام ميزة تسجيل الشاشة لمعرفة ما يحدث في الوقت الفعلي في مثل هذه البرامج. ويوفر لك تطبيق التجسس ميزة تسجيل مكالمات الصوت والفيديو، ويسمح لك بالوصول إلى التسجيلات في لوحة التحكم. يوضح هذا أنه لا يمكن التجسس على محادثة شخص معين دون تنزيل تطبيق التجسس على أجهزتهم، فهل من الممكن لمواقع مثل CBB3com توفير التجسس دون تنزيل التطبيقات؟

موقع cbb3 صادق؟

بعد ملاحظتك للرسالة، ستبحث عن الموقع، وبمجرد دخولك إليه، ستجد رسالة تقول: “الآن يمكنك قراءة رسائل أي حساب على Facebook دون معرفة المالك من خلال موقعنا CBB3com.” ويسألك إذا كانت الضحية من قائمة الأصدقاء أم لا؟ ثم يتعين عليك تحديد مدة الرسائل التي تريد الوصول إليها وفقًا لأقدميتها وهناك 3 خيارات. سيطلب منك الموقع بعد ذلك نسخ رابط الحساب لإضافته إلى الموقع حتى يتمكن من الوصول إليه وإبلاغك برسائله.

بعد الضغط على زر التنفيذ، ستلاحظ وجود طلب يفيد بضرورة نسخ الرسالة الترويجية ونشرها على Facebook في صفحات وتعليقات الصفحات العامة. ثم سترى رسالة الخطأ التالية عند محاولة عرض رسائل Messenger. للأسف اتضح لاحقًا أنك لن تحصل على أي محادثات أو رسائل، والغرض من ذلك هو أن يدفعك الموقع للنقر على رابط يدفعك لمشاهدة إعلانات وصفحات مختلفة والتفاعل معها دون أي نتيجة مهمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.